بالصور- إنطلاق (نورنا الليل) مع أيمن زبيب ديانا رزق فيرا يمين وفيني رومي حلقة جريئة مع رجا ورودلف على او تي في

إنطلق برنامج (نورنا الليل) مع الإعلاميَين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشة الـOtv، في حلقته الأولى لشهر رمضان المبارك، مع كل من النجم أيمن زبيب، الإعلامية ديانا رزق، الإذاعي فيني رومي والسيدة فيرا يمين.

الحلقة لم تخلُ من التشويق والمواقف الجريئة للضيوف، وطغت أجواء الضحك واللعب والجد. بدأت الحلقة بمنح رودولف النجم أيمن زبيب لقب سندباد الفن اللبناني، ثم أثنى رودولف على أداء رزق في تجربة تقديم أضخم مهرجان وهو الـMurex D’or، كما وصفه، فعلق أيمن بأنه ليس أضخم مهرجان، فردت ديانا بالإعلان عن تمنيها لو أن أيمن شارك فيه ونال جائزة.

أشاد رجا بفيني الذي يدعم المواهب الشابة، أكد فيني في سياق الحوار، أنه لا يوافق على بث أغنيات كـ (تي رش رش) و(عنتر) على الهواء. وسأل ديانا إن كانت نزلت بالـ Parachute على مهرجان الموريكس وعن صحة ما يُقال عن عدم معرفة الأخوين حلو باختيارها حتى وقت متأخر، فردت بأنها لم تنزل لا بالـ Parachute ولا بالـ Parapente وأنها اختيرت من Mtv، وأنها رغم الحملة التي شنها الأخوين حلو لم ترد واكتفت بالتفرج لأن الخلافات كانت بين المحطة والمنظمين.

نزولاً عند طلب فيرا يمين، غنى أيمن زبيب (هلا يمى)، وفي سؤال عن من الأقرب إليه بين عاصي الحلاني وراغب علامة أجاب بأن (عاصي عين وراغب عين) وقال أن عاصي طلب منه المساعدة عندما تعرض لمشكلة بخصوص جوازات السفر إلى أميركا، وسأله رجا عن سبب حب النجوم له فرد: الفن أخلاق ومبادئ، وقال أنه منذ صغره كان يحب راغب ثم صار يتابع عاصي، بحكم أن راغب بدأ قبل عاصي.

سأل رجا فيرا يمين عن أهمية التواضع في شخصية الفنان فردت أنه كلما كان الشخص مرتاحاً مع نفسه من الداخل، كلما كان أكثر تواضعاً، وتابعت أن هدوء وتواضع أيمن يلفتاها ووجهت تحية لعاصي الحلاني.

سأل كل من رجا ورودولف ديانا عن سبب انفرادها وحدها بتقديم برنامج خاص بها عبر أوربت، بين زميلاتها في المحطة، فردت: بحسب نواياكم ترزقون.

اعتبر فيني أنه لا يجب على الفنان أن يُبدي رأيه السياسي علناً، فقال أيمن أن الحق على السياسيين، بينما اعتبرت فيرا يمين أن الفنان يجب أن يُعطي رأيه ويعبر عنه ليرتقي بالعمل السياسي.

فيني أكد أنه قام ببعض التعديلات في (صوت الغد) التي ستبدأ سلسة برامج جديدة، وأن (صوت الغد) مدرسة لكل من مر بها، وأنها خرجت عدداً كبيراً من الإذاعيين.

في فقرة الـKaraoke غنى فيني (إنت مشيتي) لملحم زين، وغنت فيرا يمين (أنا بعشقك) لميادة الحناوي، ثم غنت ديانا مع أيمن (شو بعملك أنا حبيت) وعاد وغنى لعاصي (قلن إنك لبناني) فأشعل الأجواء.

(نورنا الليل) تقديم رودولف هلال ورجا ناصر الدين، إخراج باتريك نعمية ويُعرض كل ليلة الساعة الثامنة والنصف مساءاً، خلال الشهر الكريم عبر الـ Otv.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com