رجا ورودولف يباركا لـ الين لحود وسلفيو شيحا… أحمد عزت يغني جديده ورندا سركيس تعترف

استضاف الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال كل من ألين لحود، سيلفيو شيحا، أحمد عزّت ورندا سركيس في الحلقة الواحدة والعشرين من برنامجهما اليوميّ (نورنا الليل) عبر الـ Otv.

بارك رجا ورودولف لألين حصولها على جائزة الموريكس دور
وسألاها عن رأيها بالانتقادات التي تلقتها بسبب الجدولة التي أطلت بها في المهرجان فقالت إنّها أطلت كما يُناسبها وكما وجدت نفسها مرتاحة.

أما سيلفيو شيحا فأعلن عن سعادته بحصوله على لقب Splash وأثنى على تجربته في البرنامج، كما قال إنّه ربح أخوة وأخوات وليس فقط اللقب.

وعلقت ألين أنّها تشك في جرأتها على القفز عن الارتفاعات التي قفز عنها النجوم في البرنامج.

نجم ستار أكاديمي أحمد عزّت هنأ الناس بالشهر الكريم، وتحدث عن طقوس رمضان في مصر، كما غنّى أولى أغنياته، وهي (رمضان في مصر).

رندا سركيس تمنّت السلام بعد الدم الذي نشهد عليه في سوريا، على حدّ تعبيرها، وأعلنت أنّها في برنامجها ترتجل ما ستقول ولا تُعد لحلقاتها بالورقة والقلم.

في فقرة الـKaraoke غنى سيلفيو لزياد الرحباني (عايشة وحدا بلاك)، رندا غنّت (على دلعونا) لنوال الزغبي، ألين غنت لهيفا (أقول أهواك)، وأحمد غنى (ستة الصبح) لحسين الجسمي.

قدّم الساحر أمين جبّور عرضاً خطف فيه أنفاس الضيوف، ككل سهرة من البرنامج.

(نورنا الليل) يقدمه الإعلاميين رودولف هلال ورجا ناصر الدين، تتولى الإعداد فاطمة داوود والإخراج باتريك نعيمة ويُعرض كل ليلة عند الثامنة والنصف مساءاً على الـ Otv.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com