زاوية القراء: عمليات التجميل ناسبت نانسي عجرم فيما بشعت غيرها‎

في ظل الظهور المكثف للنجمة نانسي عجرم ضمن حلقات برنامج أراب ايدول ، كثرت الصور التي تداولها الجميع من برايمات البرنامج حيث أطلت نانسي بأجمل الاطلالات و أرقاها و كانت حديث الناس .

لكن في عالمنا العربي ،لا بد من وجود بعض الناس ، قد يعبرون عن رأي هم مقتنعون به أو قد يحوّلون نوعاً من الغيرة و الحسد الى تعليقات قد يقال عنها أنها غبية .

أكثر موضوع استفزني هو بعض الردود في انستجرام نانسي و بعض النجمات الاخريات حيث يقال أنهن لسن جميلات بل هذا عمل التجميل فقط .
منذ متى كان التجميل يخترع وجها جديدا للانسان ؟ فليعلم هؤلاء الذين ينسبون جمال نانسي أو غيرها من جميلات لبنان الى التجميل أنه لا يمكنك تجميل ما هو بشع . و الدليل قد يظهر في بعض النجمات العالميات اللواتي حاولن تجميل أنفسهن و لكن باءت هاذه العمليات بالفشل و أصبحن مثل “القطط المتوحشة” ; لكن الأغرب هو مقارنة بعضهم صور نانسي في سن ال 16 و سن ال 30 .

كيف يمكنم مقارنة صورة مراهقة مع شابة فان الملامح تتغير و شكل الفتاة يتغير و تصبح أنضج و هذا ما حصل مع نانسي عجرم التي ظهرت في سن صغيرة حيث كانت ممتلئة أكثر و كانت أسنانها “مخربطة” مثل معظم فتيات سنها حتى ان نوعية الميك اب تغيرت ولهذا قد تبدو للبعض متغيرة غير أنها و من صغرها و هي تحمل أجمل الملامح نحن لا ننكر قيام نانسي ببعض العمليات مثل عملية أنفها التي كررتها عدة مرات لأسباب تنفسية أكثر منها تجميلية و لكن لو لم تكن نانسي عجرم جميلة لما كانت الأن أجمل .

و ليأخذ كل واحد منكم صورة له و هو في سن المراهقة و صورة له الآن و ليرى التغيير الشامل … لبرما أنتم أيضا قمتم بالتجميل

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com