رأي خاص- ننصح أنس نصري شقيق أصالة ان يفجّر نفسه بدل ان يهّدد اعلاميينا بتفجير القنبلة الذرّية فيهم

صرّح الزميلان رجا ناصر الدين ورودولف هلال انهما سيتوجّهان اليوم الى النيابة العامة لتقديم شكوى ضد السيد انس نصري شقيق الفنانة السورية اصالة نصري وذلك على خلفية تصريحه الأخير لمجلة “زهرة الخليج” حين قال “انه لو كان في يديه قنبلة ذرّية وفي امكانه ان يفجرّها في استديو برنامج “سوري بس” لما تردّد”.

وقال رجا ورودولف انهما سيتقدمان ببلاغ لدى النيابة العامة ضده بعدما هددّهما بالقتل علناً وعلى صفحة مجلّة عربيّة . وانهى رجا بالقول : “لو حصل لي اي مكروه فــ “أنس نصري” هو المسؤول.”

غريب امر الفنانين ومن حولهم ومن لفّ لفيفهم، فأصبح الاعلامي في ايامنا هذه كبش محرقة لتصفية الحسابات، ومن هبّ ودبّ يسمح لنفسه بالتطاول عليه واهانته وتهديده وكأنه يتيم مقطوع من شجرة لا أم ولا أب له ونحن نسأل هنا اين النقابات من كل ما يحصل مع الاعلاميين والصحافيين الذين أصبحوا “ملطش” لكن من يريد ان يعمل “عنتر” عليهم ؟؟ اين اصحاب المحطات والاذاعات والصحف والمجلات من كل ما يتعرّض له موظفيهم ومن يعملون لحسابهم؟
وبعد ما حصل مع قناة “الجديد” بالامس فيجوز التخوّف جدياً مما قد يقدم عليه أنس نصري وغيره حين لا يروق لهم ما يكتب ويقال ، فبمن نستغيث؟؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com