حلقة مميزة من “بخصوص هالشي” مع رجا ورودولف، روبير فرنجيه يتكلم وسيرج أسمر يرد، وسمارة توضح قضية ابتزازها

سكوبات بالجملة في حلقة الامس من البرنامج الاذاعي الناجح “بخصوص هالشي” مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال والذي يُبث كل يوم خميس عبر اثير اذاعة صوت الغد.

بداية اتصل الزميلان رجا ورودولف بالزميل روبير فرنجيه معد ومقدّم برنامج “ميكروسكووب” على شاشة “أو تي في” اللبنانية لسؤاله حول ما اشيع في الساعات الأخيرة عن توقيف برنامجه فأجاب:
-احدى اذاعات الدكاكين تبث كل فترة زمنية خبراً مرفقاً بموسيقى ان محطة “او تي في” اوقفت برنامج ميكروسكوب”.
-البرنامج مستمر وقد اجتمعت بالقيمين على البرنامج وقالوا لي حرفياً صرح اليوم في اطلالتك الاذاعية “طالعين بحلة جديدة في 1/1/2011.
-أكدت لي المنتجة رولا ابو عبيد بانه تمّ توجيه انذاراً ادارياً لسيرج اسمر احد مراسلي البرنامج على تصرفه غير المسؤول.
-قلت لهم لن اسجل حلقات جديدة من البرنامج يُبث فيها اي تقرير ملوث من اعداد هذا المراسل الهاوي.
-سجلت حلقتين جديدتين خاليتين من التقارير الملوثة وسوف نسجل حلقتين جديدتين قبل انتهاء العقد في كانون الاول بالتزامن مع اطفاء شمعة البرنامج الأولى مع الممثلة نادين الراسي التي ستشاركنا هذه الفرحة.
-انتحل صفة البرنامج وارسل رسائل قصيرة يدعو من خلالها بمشاهدة الروبرتاجات المعدّة من قبله وتجاهل وجودي في البرنامج الذي املكه واعدّه واقدّمه.

سيرج اسمر
وفي اطار حق الرد اتّصل الزميلان رجا ورودولف بسيرج اسمر الذي اثنى على مهنية رجا ورودولف واحترامهما لبرنامجهما من خلال اعطائه حقّ الرّد على فرنجية وقال :”لم روبير غاضب بهذا الشكل؟ لا يجب ان يغضب ما دام برنامجه مستمر، لماذا ينقل على الهواء اشياء تحصل داخل المحطة فهذا لا يجوز”، واكد سيرج بأنه لم يتلق اي انذار من المحطة، فمحطة “او تي في” تجمع ولا تفرق، وأضاف : ” لماذا يقول روبير ان التقارير التي اجريها ملوثة ولماذا لم تكن منذ البداية هكذا بعد اكثر من 11 شهراً؟ انا الذي كان يتصل بالفنانين للحصول على مقابلات معهم للبرنامج وانا اعتبر روبير بمقام والدي واتمنى له الخير”.
أما اللافت في الموضوع هو ما قاله سيرج في ختام الاتصال بأنه لم يرسل تلك الـ “اس ام اس” موضوع الخلاف وبان “في ناس بعتو هاي الرسالة لانهم حبوا يساعدوني “.

أما في منتصف الحلقة اتصل الزميلان رجا ورودولف بسيدة الرقص الشرقي سمارة لسؤالها حول ما نُشر عن اتصال تلقته من رجل حاول ابتزازها مدعياً انه يملك صوراً فاضحة لها بصحبة رجل سياسي فقالت سمارة “انها تلقت اتصالاً هاتفياً اثناء وجودها مع اصدقائها من رجل حاول تغيير لهجته وصوته وقال بأنه يملك صوراً فاضحة لها وسوف ينشرها ان لم تستجب لطلبه” واضافت سمارة ان لا احد يملك لها صوراً سوى صورها على المسرح وهي بأوج عطائها وابداعها ومع عائلتها ولو هذا الشخص يعرفها جيداً عن قرب لما كان تصرف معها بهذه الطريقة”.

مواضيع أخرى ومتفرقة اضاء عليها رجا ورودولف ولم تخل كالعادة من “الدبابيس” التي يتقبلها المستمع والفنان بسرور خاصة وانهما ظريفان وطيبان وليسا خبيثين ولا يضمران الشر لاحد ويقتصر برنامجهما على تقديم مادة مسلية نقدية خفيفة بعيدة كل البعد عن الاساءة والشتم والذّم بالآخرين بل وجدا لنفسهما عبارات اصبحت ماركة مسجلة باسمهما ، والجميل في الامر ان الفنانين يتقبلون برحابة صدر كل ما يصدر عنهما لانهما ببساطة يحاسبونهما على “النيّة” والواضح ان “نيّة” رجا ورودولف طيبة وبريئة  وهذا ربما ما يثير غيرة وتحفّظ بعض “تقال الدّم عالهوا” لانهم يحاولون ان يكونوا بـ “هضامة” رجا ورودولف “بس للاسف ما عم تظبط معن” ….

حلقة موفقة من “بخصوص هالشي” بالامس  يا رجا ورودولف على امل ان تحافظا على مصداقيتكما مع المستمع والضيف على حدّ سواء واستضافتكما بالامس لزميل لكما هو روبير فرنجية في المحطة نفسها أي اذاعة صوت الغدّ من ثم اعطاء حق الرد لسيرج أسمر، خير دليل على المهنية التي تتمتعان بها بعكس محطات واذاعات ومواقع الراي الواحد واللون الواحد والصفة الواحدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com