بالفيديو- محمّد حماقي يتغزّل بالـ “واكلة الجو” والجمهور يتفاعل

طرح الفنّان المصريّ، محمّد حماقي، أغنية جديدة بعنوان “واكلة الجو”، عبر قناته الرسميّة على  يوتيوب” ومختلف المنصّات الرقميّة وهي أوّل أغنية يطلقها من ألبومه الجديد “هو الأساس”.

أغنية “واكلة الجو” من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشّافعي، وتوزيع تميم، صوّرها “حماقي” على طريقة “الليريك فيديو” الذي تضمّن صورته من أحدث جلسة تصوير صيفيّة له.

الأغنية رومانسيّة إيقاعيّة باللهجة المصريّة، مناسبة لأجواء الصّيف والمناسبات السعيدة والغزل اللطيف، يقول مطلعها:”  أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة.. واحدة واخدة قلبي واحدة .. واحدة ضرب نار  دمار.. دي مش بتهدا جامدة مش هزار… أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة… لأ بجد فينها وفين همّ حد شاف جمال كده بالذمّة.. دايسة ع الزّرار”.

حازت الأغنية على إعجاب جمهور “حماقي” الذي بدأ بمشاركتها عبر مواقع التّواصل الاجتماعي من خلال عدّة مقاطع فيديو، من جهته حرص “حماقي” على إعادة نشر تعليقات جمهوره من مختلف الدّول، حول الأغنية  عبر “إنستاستوري”.

نذكر أنّ ألبوم محمّد حماقي الجديد “هو الأساس”، يضمّ عشر أغنيات، تعاون فيه مع عدد من الشّعراء والملحّنين والموزّعين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الحفلات الفنّيّة، يحيي محمّد حماقي حفلًا فنّيًّا، ضمن فعاليّات كأس العالم للرياضات الإلكترونيّة في الرّياض، حيث سيلتقي جمهوره يوم  ٢٢ آب/ أغسطس المقبل على مسرح أبو بكر سالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com