هل تجلب جورجينا رزق الحظ للمشتركات في مسابقة ملكة جمال لبنان؟ فيديو متداول يحسم ذلك

لم يمرّ سؤال ملكة جمال لبنان والكون السّابقة جورجينا رزق، أثناء مشاركتها في لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان للعام ٢٠٢٤ مرور الكرام، إذ ضجّت مواقع التّواصل الاجتماعيّ بفيديو تمّ مقارنته بين سؤال “رزق” للملكة الحاليّة ندى كوسا وتوجيهها نفس السّؤال للملكة رينا شيباني في العام ٢٠١٢.

في التّفاصيل، تداول روّاد مواقع التّواصل، على نطاق واسع، فيديو تضمّن سؤالَي جورجينا رزق، خلال مشاركتها في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال لبنان، في العامَيّ ٢٠١٢و ٢٠٢٤ الحاليّ،  ليتبيّن أنّها قامت  بطرح السؤال نفسه، على المشتركة التي تختار إسمها وفي المرّتين فازت المشتركة باللقب الجماليّ.

أمّا سؤال جورجينا رزق، فهو: أي صبيّة تختارين من بين زميلاتك للفوز بلقب ملكة جمال لبنان؟ (شاهدوا الفيديو)

هذه المصادفة، أثارت إعجاب المتابعين الذين أثنَوا على مشاركة جورجينا القيّمة في المسابقة، كما عبّروا عن إعجابهم بجمالها وأناقتها، مؤكّدين أنّها تجسّد “الفأل الحسن” بالنّسبة للمتسابقة التي يكون سؤال “جورجينا” من نصيبها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر  أنّ الصّبيّة اللبنانيّة ندى كوسا، فازت بتاج الجمال اللبنانيّ للعام ٢٠٢٤، الذي حمل توقيع دار معوّض العالمي وجسّد “أرزة الأمل” الصّامدة، فيما حلّت كلّ من سارة-لينا بو جودة وصيفة أولى، غاييل باليان وصيفة ثانية، مليسّا قزح وصيفة ثالثة، وسيبال بو شعيا وصيفة رابعة.

وفي أوّل تعليق للملكة ندى كوسا بعد لحظات من تتويجها فقد أعربت عن سعادتها الشّديدة بفوزها باللقب، مؤكّدة أنّها لم تستوعب حتى اللحظة ما حصل معها من شدّة سعادتها. شاكرة الجميع على مساعدتهم ودعمهم لها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com