ما حقيقة تبرّع جنيفر لوبيز بملايين الدّولارات للشّعب الفلسطينيّ؟

ضجّت مواقع التّواصل الاجتماعيّ، في السّاعات القليلة الماضية بخبر يؤكّد أنّ الفنّانة العالميّة جينيفر لوبيز، تبرّعت بمبلغ ٤,٥ مليون دولار، للمنظّمات الإغاثيّة من أجل توفير المساعدات الغذائيّة والطّبيّة للشّعب الفلسطينيّ، بسبب الحرب .

وفي بيان متداول لـ “لوبًيز”، أكّدت أنّ هذا التّبرّع يهدف إلى توفير وجبات مغذّية للأسر والأفراد الذين يعانون من انعدام الأمن الغذائيّ، كما يدعم المرافق الطّبيّة التي لا تستطيع تقديم الرّعاية الكافية بسبب الموارد المحدودة. معربةً عن التزامها، بالجهود الإنسانيّة العالميّة.

كما أضافت “لوبّيز” في بيانها، أنّها تأثرت بشدّة بالوضع في فلسطين وشعرت بالحاجة إلى بذل كلّ ما في وسعها، لمساعدة المحتاجين. لأنّ توفير الغذاء والرّعاية الصّحيّة أمرًا مهمًّا، آملةً أن تغيّر هذه المساهمة الوضع للأفضل.

تجدر الإشارة إلى أنّ العديد من الصّحف العالميّة، تجاهلت تغطية الخطوة التي قامت بها “لوبيز”، في ظلّ العديد من التّساؤلات عن صحّة هذا الخبر من عدمه، خصوصًا أنّ “لوبّيز” لم تأتِ على ذكره عبر صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

على الصّعيد العائليّ، تعيش جنيفر لوبّيز أوقاتًا عصيبة، إذ انتشرت مؤخّرًا، إشاعات حول مشاكل محتملة في زواجها من النّجم بن  أفليك والتي أثارها غيابه عن الأحداث الهامّة مثل حفل Met Gala والعرض الأوّل لفيلم لوبيز “أطلس”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

بالإضافة إلى ذلك، لم يحتفل الزّوجان علنًا بالذّكرى السّنويّة الثّانية لزواجهما في ١٦ يوليو ولم يكن أفليك حاضرًا في احتفالات عيد ميلاد لوبيز الخامس والخمسين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com