والد ندى كوسا كان متأكدًا من فوز ابنته بملكة جمال لبنان لعام ٢٠٢٤ لهذا السبب

من واجهة بيروت البحريّة “Beirut Waterfront” في قلب عاصمة السياحة بيروت النابض بالحياة، اختارت الـ”LBCI” تنظيم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام ٢٠٢٤، أضخم حفلات موسم الصيف السياحي اللبناني، وذلك برعاية وزارة السياحة اللبنانيّة.

الحفل الجمالي الثقافي الفنيّ والسياحي أراد هذا العام التأكيد على صمود لبنان، وثقة اللبنانيّين بخلاص هذا الوطن، مشكّلاً عنواناً للسياحة والجمال والتقدّم والحداثة في بلاد الأرز، حيث تربّعت ندى كوسا من رحبة-عكّار على عرش الجمال اللبناني للعام ٢٠٢٤.

سهرة نسائيّة بامتياز قدّمتها الإعلاميّة والممثلة إيميه صيّاح، وتنافست خلالها ١٥ جميلة من جميلات لبنان، تقدّمنَ للمسابقة من المناطق اللبنانية كافّة، ولأوّل مرة من الاغتراب اللبناني، وهنّ: سيلين بعينو من عينطورة-كسروان، كلوي حنا من تنورين، غاييل باليان من سن الفيل-المتن، لين حتي من الزلقا المتن، ماريا بطحيش من إهدن، ميليسا قزح من دير الأحمر، ندى كوسا من رحبة-عكّار، ناتاليز شمس الدين من البنيه-قضاء عاليه، نور بريش من عين قني-الشوف، نور سالم من صغبين، سارة العريضي من بيصور-قضاء عاليه، سارة-لينا بو جودة من الجديدة-المتن، سارة مكّي من كوثرية السيّاد، سيبال بو شعيا من الطيبة-بعلبك، وثريا عساف من صور.

هذا الحدث الجماليّ الثقافيّ الفنّي زيّنته الفنانة إليسا بحضورها وإحيائها الحفل عبر ثلاث إطلالات آسرة غنّت خلالها “بتمايل على الـBeat”، “حظّي ضحكلي”، و”فرحانة معاك”. إليسا توجّهت الى كلّ إمرأة داعية إياها الى البحث عن مكمن القوّة بداخلها، لتُنجز وتكون رائدة.

الجميلات الـ١٥ خضعن لامتحان الطلّة والجمال والأسئلة أمام لجنة تحكيم نسائيّة بامتياز أيضاً تعكس قدرات المرأة اللبنانيّة ونجاحاتها عالميّاً، تألفت من المُمثّلة اللبنانيّة العالميّة رزان جمّال، ممثّلة وزارة السياحة مصمّمة الهندسة الداخليّة ديانا غندور، عارضة الأزياء العالميّة والمدافعة عن حقوق المرأة نور عريضة، ملكة جمال الكون وملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق، المديرة الدوليّة للصحة والعناية الاجتماعية في الاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمر بترا خوري، رئيسة نادي الراسينغ بيروت  باولا فرعون، الإعلاميّة ريا أبي راشد، ومؤسسة  سلسلة مطاعم “أم شريف” ميراي حايك.

وقد أطلّت المتباريات بلباسَي البحر والسهرة ضمن لوحات استعراضيّة ساحرة، وتمايَلن بفساتين مُميّزة وتصاميم خاصّة حملت توقيع المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد اضافة الى توقيع خبير التجميل بسّام فتوح الذي اهتم بمكياجهن، لتصل ٨ متباريات الى المرحلة النصف نهائيّة، حيث خضعن لأسئلة لجنة التحكيم المنوّعة وهنّ ندى كوسا، سارة-لينا بو جودة، غاييل باليان، ماريا بطحيش، سيبال بو شعيا، ثُريا عسّاف، ميليسا قزح، ونور سالم، تأهّلت بعدها كلّ غاييل باليان، سارة-لينا بو جودة، ندى كوسا، سيبال بو شعيا، وميليسا قزح الى المرحلة النهائيّة، للإجابة على السؤال الموحّد “اذا اطّلعت على السوشيل ميديا بعد انتهاء السهرة وقرأت تعليقات سلبيّة تطالك، كيف تتعاملين معها؟”.

وعلى وقع دقّات القلوب المُتسارعة، فازت ندى كوسا بتاج الجمال اللبناني الذي حمل توقيع دار معوّض العالمي وجسّد “أرزة الأمل” الصامدة، فيما حلّت كلّ من سارة-لينا بو جودة وصيفة أولى، غاييل باليان وصيفة ثانية، مليسا قزح وصيفة ثالثة، وسيبال بو شعيا وصيفة رابعة.

وفي اول تعليق للملكة ندى كوسا بعد لحظات من تتويجها فقد اعربت عن سعادتها الشديدة بفوزها باللقب، مؤكّدة انها لم تستوعب حتى اللحظة ما حصل معها من شدّة سعادتها. شاكرة الجميع على مساعدتهم ودعمهم لها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما أكد والد ندى كوسا أنه كان واثقًا من فوز ابنته ٩٠% لأنها تمتلك كل المقوّمات من جمال الشكل وصولاً الى الروح الجميلة، متمنيًا لها التوفيق، في أن تتمكّن من تمثيل بلدها وشعبها بالطريقة الصحيحة.

أما والدة ندى كوسا فوجّهت لابنتها كلمات مؤثرة طالبة منها أن تتوجّه الى الامام، مشيرة الى انها يمكن تحقيق خياراتها مهما كانت، فهي أرادت المشاركة في هذه المسابقة، والحمدلله أنها وصلت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com