خاص بالفيديو- محمد حماقي في حفل خيالي ضمن موسم الرياض.. وهذا ما يجمعه مع مايكل جاكسون

أحيا الفنان المصري محمد حماقي، حفلاً فنياً ضخماً، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، من تنظيم شركة “بنشمارك” تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

تزامن الحفل مع مناسبة “عيد الحب” حيث تزيّن المسرح بمجسّم كبير على شكل قلب باللون الأحمر، إضافة الى الإضاءة المبهرة والألعاب النارية التي جذبت أنظار الحضور.

قدّم “حماقي” خلال الحفل باقة منوّعة من أرشيفه الغنائي وسط تفاعل وحماس الجمهور الذي إستقبل النجم المصري بالتصفيق والهتاف منذ لحظة اعتلائه المسرح.

حرَص محمد حماقي خلال الحفل على تقديم باقة من أغنياته الرومانسية بمناسبة عيد الحب، حيث تفاعل معه الجمهور الذي ردّد معه كلمات أغنياته بحماس كبير. كما حرص على التفاعل مع جمهوره من خلال التقاط الصور التذكارية معه، تلبية لطلبه بغناء أغنيات محددة من أرشيفه الفني. شاهدوا الفيديو

بعد انتهاء الحفل، عبّر “حماقي” في مؤتمر صحافي أقيم على هامش الحفل، عن سعادته بلقاء جمهوره السعودي حيث قال أنه يعشق الجمهور السعودي ودائماً تكون حفلاته في المملكة مختلفة وإستثنائية، كما عبّر عن إعجابه بفعاليات موسم الرياض هذا العام، لافتاً انه كان موسماً رائعاً تضمّن مفاجآت ضخمة، مضيفاً بأنه يشعر بالسعادة لمشاركته هذا العام في موسم الرياض، كما عبّر عن فرحته بنجاح حفلته التي صادفت في عيد الحب لذلك كانت تتميّز بالكثير من الحب.

وعن أدائه لأغنية “أحلى حاجة فيكِ” على المسرح بعد سنوات عديدة من إصدارها في العام ٢٠٠٦ اي قبل ١٨ عاماً، أجاب “حماقي” انّه لا يقوم  بتجديد أغانيه بل يُغنّيها كما هي، مشيراً الى أنه لم يكن يتخيّل ان تحافظ هذه الأغنية على نجاحها لأكثر من ١٨ عاماً، تماماً كأغينة مايكل جاكسون “بيلي جين” التي لا تموت، وأضاف ان  في كل مرة يغني فيها “أحلى حاجة فيكِ” يشعر وكأنها صدرت حديثاً، مضيفاً هذه الأغنية هي “بيلي جين بتاعتي”.

ورداً على سؤال موقع “بصراحة ” عن شعوره بتجدّد اللقاء  مع جمهوره السعودي في موسم الرياض؟ أجاب “حماقي” أن للجمهور السعودي مكانة خاصة في قلبه لأنه جمهور مُمتع ومختلف و (غير)، وهو كفنان يستمتع مع جمهوره السعودي الجميل والمتفاعل والمليء بحب الحياة، والذي يحفظ جميع أغانيه وردّدها معه طيلة فترة الحفل وهذا أكثر ما يَسعد الفنان.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

أما بالنسبة للتنوع الثقافي والفني الذي تشهده المملكة العربية السعودية، أجاب “حماقي” ان المملكة مذهلة خصوصاً على صعيد ما نراه من تطوّر خلال فترة قليلة جداً. وأضاف ان المملكة شهدت طفّرة كبيرة في مدة قصيرة ولكنه لا يستغرب ذلك، خصوصاً انه يعرف حجم الجهود التي تقف وراء تلك الإنجازات وحجم الجهود التي يبذلها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه تحديداً، كما وجّه “حماقي” تحية كبيرة للمستشار “آل الشيخ” لأنه يعمل بجهد لدرجة انّه لا ينام، ليسعدنا ويُسعد الجمهور .

وختم حماقي بالقول: “ما يحصل في موسم الرياض خرافي، وبالتأكيد سيكون هناك الكثير في الأيام القادمة”. شاهدوا الفيديو

 تجدّر الإشارة ان “الدي جي” العالمي  salvatore Ganacci شارك في  بداية  حفل محمد حماقي، حيث قدّم فقرة فنية أشعلت الأجواء وسط تفاعل كبير من الجمهور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com