بالصور- “ابنة السفير” نسليهان أتاغول تستعرض حملها على شاطئ البحر

رصدت عدسات الكاميرا الممثلة التركيّة، نسليهان أتاغول، أثناء استمتاعها على شاطئ البحر خلال عطلتها الصيفية مع زوجها الممثل قادير دوغلو.

واستعرضت نسليهان حملها على البحر في “كوساداسي”، حيث ظهرت وهي ترتدي حمّالة صدر سوداء مع سروال أزرق اللون. فظهر بطنها منتفخًا قليلاً وذلك بالتزامن مع التقارير التي تحدّثت عن أن نسليهان تنتظر طفلة.

وكان الممثل التركي، قادير دوغلو، قد هنأ زوجته الممثلة نسليهان أتاغول بمناسبة عيد ميلادها، إذ وجّه لها رسالة رومنسية تضمّنت الكثير من الحب خاصة أنه سيصبح ابًا بعد عدّة أشهر وقال: “عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي، أتمنى أن يكون لدينا العديد من الذكريات الثمينة لنحتفل بها وعائلة متزايدة ومتنامية وسنوات طويلة لنعيشها معًا. أحبك كثيرًا”.

من جانبها، اتّخذت نسليهان من حسابها على انستغرام منبرًا لتنشر صورة أظهرت حملها بشكل متقدّم، شاكرة المتابعين على رسائلهم بمناسبة عيد ميلادها وقالت: “أنا سعيدة. كما أنني سعيدة كثيرًا. سعيدة بزوجي وعائلتي وطفلنا الذي ننتظره بحماس وشوق. شكرًا لكم على أمنياتكم الطيبة ودعواتكم ودعمكم. أنا سعيدة أيضًا بوجودكم.”

على صعيد آخر، اتخذ قادير دوغلو ونسليهان اتاغول قرارًا بغلق مكتب شركة الانتاج Alim Yapım التي قاما بتأسيسها وذلك بعدما انتشرت عدّة اخبار تتحدّث عن أنهما لم يدفعا رواتب ثلاثة أشهر لعشرات الموظفين، الذين يستعدّون لرفع دعوى قضائية ضدهما بشأن مستحقاتهم.

كما تمّ الغاء مسلسل “بوصلة الحب” رسميًا والذي تمّ تصوير سبع حلقات منه، حيث كان لا يزال امام فريق العمل تصوير الحلقة الأخيرة فقط وذلك بسبب عدم دفع شركة الانتاج التي يملكها قادير دوغلو ونسليهان اتاغول أجور العاملين في الفريق التقني وهذا ما سيدفع الموظفين لرفع قضية للمطالبة بمستحقاتهم.

نذكر أن نسليهان أتاغول، إنسحبت من بطولة المسلسل التّاريخيّ الرّومنسيّ “حبّ أيّام الاحتلال” بسبب حملها في شهرها الثّالث وقد بدأت شركة “القمر” بالبحث عن ممثّلة جديدة لبطولة المسلسل.

وقد فاجأت أتاغول المتابعين عبر حسابها الخاصّ على موقع إنستغرام بنشر صورة لها وهي تضع يديها على بطنها معلنة عن حملها بطفلها الأوّل بعد ثماني سنوات من زواجها من الممثّل قادير دوغلو.

وعلّقت نسليهان على الصّورة: “كنّا نودّ أن نبقي على هذه الصّورة “سعادتنا” خاصّة لفترة أطول. كان هذا حقّنا في الواقع… باختصار؛ نحن سعداء، ممنونون، وبخير”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

جاء اعلان الحمل، بعد ثلاث أسابيع من احتفال نسليهان اتاغول، بالذّكرى الثّامنة لزواجها من الممثّل قادير دوغلو ضمن أجواء رومانسيّة مميّزة، إذ شاركت بطلة “إبنة السّفير”، المتابعين عبر انستغرام، بمجموعة صور حميمة جمعتها مع زوجها، إضافة إلى صور عفويّة من مناسبات مختلفة. وعلّقت “نحن بخير يا عزيزي، لنكمل”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com