بالفيديو- ماجد المهندس يطلق “الجوّ” ويستعدّ للاحتفال باليوم الوطنيّ السّعوديّ

أطلق الفنّان العراقيّ، ماجد المهندس، أغنية جديدة بعنوان “الجوّ”، عبر قناة روتانا على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرّقميّة.

أغنية “الجوّ”، هي من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع موسيقي سيروس وتمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب من توقيع المخرج اللبنانيّ فادي حدّاد.

في هذا السّياق، روّج ماجد المهندس، لأغنيته الجديدة عبر”إنستغرام”، إذ نشر مقطعًا مصوّرًا من الأغنية وسط إشادة كبيرة من جمهوره.

أغنية “الجوّ”، رومنسيّة باللهجة الخليجيّة يقول مطلعها: “الجوّ يبي له اثنين .. عشّاق ولهانين .. الجوّ يقول شلون ! ماني معاك الحين، مو ناقص أحلى جوّ .. إلّا تجي ويحلو .. ونعيش أنا وياك ع الحبّ متلاقين “.

نذكر أنّ فيديو كليب الأغنية، تميّز بعدّة إطلالات صيفيّة شبابيّة لماجد المهندس، ضمن مشاهد متنوّعة، عبّر من خلالها عن قصة حُبّ وإعجاب.

تجدر الإشارة، إلى أنّ “هاشتاغ” “الجوّ” ( إسم الأغنية)، تصدّر “التّراند” في السّعوديّة، البحرين، قطر، الكويت والعراق وعدد من الدّول العربيٍة فور إطلاقها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الحفلات الفنّيّة، يشارك ماجد المهندس في احتفالات اليوم الوطنيّ السّعوديّ الرّابع والتّسعين الذي تحتفل به المملكة في الثّالث والعشرين من أيلول/ سبتمبر الجاري، في حفل فنّيّ يحيّيه في المنطقة الشّرقيّة بأرض المعارض في الثّالث والعشرين من أيلول/ سبتمبر المقبل بقيادة المايسترو مدحت خميس.

كما يلتقي ماجد المهندس، جمهوره المغترب، ضمن جولته الأميركيّة، في ديترويت في الحادي عشر من تشرين الأوّل/أكتوبر المقبل وفي  واشنطن في الثّاني عشر من  أكتوبر. وفي كاليفورنيا في الثّامن عشر من أكتوبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com