هند صبري في “عايزة أتجوز” مسلس كوميدي في شهر رمضان على السومرية

تقدم قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية، في شهر رمضان مسلسل اجتماعي كوميدي بعنوان”عايزة أتجوز”.هذا المسلسل المصري يحاكي الواقع كما هو وينقلنا الى حقائق اجتماعية ممكن ان تتعرض لها أي فتاة في العالم العربي. فيعرض الأحداث بشكل كوميدي جديد ومعاصر سواء في المضمون أو الشكل أو طريقة التنفيذ.

انه عمل فريد يروي قصة شابة مصرية (هند صبري) من الطبقة الوسطى ،شارفت على الثلاثين من العمر تسرد بسلاسة وتلقائية حكايتها كفتاة، في مجتمع شرقي شبه منغلق، عن الزواج وهواجسه. فتتكلم عن تشتتها بين نظرة الأهل والأصحاب لها كفتاة يرونها لامست العنوسة والضغوط التي تمارس عليها لقبول أي عريس من ناحية وبين أحلامها وأمنياتها في الارتباط بالشخص المناسب الذي أبداً لا يأتي من ناحية أخرى.

العرسان يتقدمون ، فتستيقظ الأحلام من جديد بقلبها وبيتها ومحيطها في العثور على “ابن الحلال”، لكن سرعان ما تتبخر الأحلام بإكتشاف حقيقة كل عريس والقصة وراءه .

يشارك في بطولة هذا المسلسل، الى جانب هند صبري ، نخبة كبيرة من أبرز النجوم والممثلين في مصر فضلاً عن مشاركة بعض الشخصيات العامة والمعروفة في الوسط الفني والإعلامي والسياسي والرياضي في الوطن العربي كضيوف شرف.

“عايزة اتجوز”، تأليف غادة عبد العال واخراج رامي امام هو من المسلسلات الإجتماعية الكوميدية المتوقَّع لها نجاح باهر خلال شهر رمضان خصوصاً بوجود فريق عمل كفوء ومتكامل عمِل بجهد لنقل صورة واقعية بأسلوب كوميدي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com