بالصور- ما الذي جمع يسرا وهند صبري في السّعوديّة؟ اقرأ التفاصيل

شاركت الممثّلتَان المصريّة، يسرا والتّونسيّة هند صبري، في حفل افتتاح أوّل بوتيك لمصمّمة المجوهرات المصريّة، عزّة فهمي في السّعوديّة -الرّياض.

بهذه المناسبة، نشرت هند صبري، عبر “إنستغرام” أكثر من  صورة من أجواء مشاركتها في حفل الافتتاح، إذ تألّقت ببذلة رسميّة باللون الأصفر وعلّقت بكلمات من المحبّة والتّقدير لـ عزّة فهمي، مؤكّدةً أنّها تعتبرها أيقونة في عالم تصميم المجوهرات.

من جانبها، دعمت يسرا، مواطنتها عزّة فهمي وأكّدت على اعتزازها وفخرها بما تقدّمه وتمنّت لها النّجاح والتّوفيق.

على صعيد الأعمال الفنّيّة، قدّمت يسرا، مؤخّرًا مسرحيّة “ملك والشّاطر”  برعاية هيئة التّرفيه في السّعوديّة، وذلك بعد غياب اثنين وعشرين عامًا عن الأعمال المسرحيّة.

أمّا احدث أعمال هند صبري، فهو مسلسل “مفترق طرق” من “عروض شاهد الأولى” وهو النّسخة العربيّة من المسلسل العالميّ الشّهير “The Good Wife” – “ذا غود وايف”، الذي تمتلك حقوقه الفكريّة عالميًّا شركة باراماونت لتوزيع المحتوى (Paramount Global Content Distribution).

 يُعدّ مسلسل “مفترق طرق” أوّل مسلسل مصريّ مقتبس عن عمل عالميّ ممتدّ الحلقات ويأتي من إنتاج مجموعة كاريز وقد تصدّر المسلسل قائمة أكثر الأعمال مشاهدة في مصر والوطن العربيّ على منصّة “شاهد”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

مسلسل “مفترق طرق”، من تأليف شريف بدر الدّين ووائل حمدي، إخراج أحمد خالد موسى ومحمّد يحيى، فيما يشارك في البطولة كل من: هند صبري، إياد نصّار، ماجد المصريّ، جُمانه مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطّيب، محمود الطّيب وآخرين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com