متابعة خاصة – انتحار الست منيرة يثير البلبلة في واشرقت الشمس

تصاعدت الاحداث وتطورت بشكل سريع في مسلسل “واشرقت الشمس”، فقد شهدنا في حلقة الامس خروج احد ابطال المسلسل الاساسيين وهي الممثلة القديرة السي فرنيني التي تلعب دور “منيرة” وذلك بعد انتحارها في السجن.

منيرة التي انتحرت في محاولة منها لانقاذ البطل (غسان صليبا) قبل ان يصل لتحريرها من سجنها ووقوعه في الفخ الذي نصبه له رستم باشا للقبض عليه أرادت ان تقطع الطريق عليه من خلال انتحارها وتسريب الخبر للصحافة كي يعدل البطل عن خطته … فهل ستنجح منيرة في اقناذ االبطل قبل القبض عليه واعدامه بتهمة خيانة الدولة العثمانية؟

مشهد انتحار “منيرة” كان مؤثراً جداً بين الممثلتين القديرتين السي فرنيني ورولا حمادة حيث اجادتا اقناع المشاهد من خلال ادائهما المحترف والمقنع وهذا ما ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال البلبلة التي حصلت حيث حصد هذا المشهد سيلاً من التغريدات اثنت على مهنية اسرة المسلسل، معتبرين ان الدراما اللبنانية تتطور بشكل ملفت يوماً بعد يوم.

مسلسل “واشرقت الشمس” من كتابة منى طايع ومن اخراج شارل شلالا وهو من بطولة نخبة كبيرة من نجوم الدراما نذكر منهم رولا حمادة، غسان صليبا، يوسف الخال، ايميه صياح، ختام اللحام، جوزف بو نصار، اندريه ناكوزي، نهلة عقل داوود وغيرهم من الوجوه المعروفة ويعرض على شاشة LBCI .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com