هند صبري: “البحث عن علا٢” يتحدّث بلسان نساء كثيرات… وماذا كشفت عن ظافر العابدين؟

بالتّزامن مع اقتراب موعد عرض مسلسل “البحث عن علا”، بموسمه الثّاني، عبر منصّة “نتفليكس”، في السّادس والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر الجاري، شوّقت الممثّلة هند صبري الجمهور لأحداث الجزء الجديد من العمل، خلال لقائها مع برنامج “تفاعلكم” على شاشة العربيّة.

في هذا السّياق، وردًّا على سؤال عن تأخّر موعد تقديم الموسم الثّاني من المسلسل قالت “صبري،” إنّ القرار يعود إلى صاغة العمل الذين فضّلوا التأنّي في تقديم العمل وتطوير الأحداث والشّخصيّات، خصوصًا أنّ الجمهور تعلّق بشكل كبير بشخصيّات العمل خصوصًا شخصيّة “علا”، التي كان من المفترض أن تنضج وتتعلّم من ماضيها وأخطائها وتصبح سيّدة أعمال.

كما أشارت “صبري”، إلى أنّ العمل لن يرتكز على الطّابع الكوميديّ فقط، بل سيتحدّث عن مثلّث العمل والأهل وتطوير الذّات.

أيضًا تحدّثت هند صبري، عن علاقتها المميّزة بالممثّلة سوسن بدر، التي تلعب دور والدتها في المسلسل واعتبرتها ممثّلة قديرة لا تتكرّر.

كما لفتت “صبري”، إلى أنّها شاركت كمنتجة وكاتبة في ورشة كتابة المسلسل، الذي يعالج عناوين تجمع بين العمق والكوميديا وهذا الأصعب، خصوصًا أنّه يتحدّث بلسان نساء كثيرات ويعبّر عن أفكارهنّ وتجاربهنّ في الحياة.

كذلك تحدثّت “صبري”، عن شخصيّة كريم عادل، التي يجسّدها الممثّل ظافر العابدين في المسلسل وتمنّت أن تُعجب الجمهور كما أعجبت القائمين على العمل.

ولفتت “صبري”، إلى أنّها استفادت من أراء ظافر العابدين، ضمن محاور وأحداث المسلسل، كما أشادت بشخصيّة “العابدين” على المستوى الإنسانيّ، مؤكّدة أنّه متواضع جدًّا رغم نجوميّته وهو يتقبّل تقديم الأدوار المختلفة بعيدًا عن “الإيجو” او مساحة الدّور.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ هند صبري، شاركت مؤخّرًا في بطولة مسلسل “مفترق طرق”، من تأليف شريف بدر الدّين ووائل حمدي وإخراج أحمد خالد موسى ومحمّد يحيى، فيما يشارك في البطولة كلّ من: إياد نصار، ماجد المصريّ، جُمانه مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطّيّب، محمود الطّيّب، وآخرون.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com