بعد خامس تعاون بينهما، ظافر العابدين يفاجئ هند صبري برأيه “هند هي هند”

أشاد الممثّل والمخرج التّونسيّ ظافر العابدين، بموهبة زميلته الممثّلة هند صبري، مؤكّدًا أنّها قامة فنّيّة وأنّه يرتاح للعمل إلى جانبها، خصوصًا أنّ علاقة صداقة طويلة تجمعهما.

في التّفاصيل، علّق “العابدين”، في تصريح لـ “سينماتك” على الموسم الجديد من مسلسل “البحث عن علا”، الذي يشارك في بطولته إلى جانب هند صبري، لافتًا إلى أنّ هذا العمل هو الخامس الذي يجمعهما، لذلك فإن التّعاون بات سهلًا والانسجام بينهما  قائمًا في مشاريعهما السّابقة وهو كذلك في “البحث عن علا”.

وعن شخصيّة هند صبري قال “العابدين” بكلمات مؤثّرة:”هند هي هند، لديها هويتّها ورؤيتها وخياراتها الخاصّة وهي تعمل بجهدٍ كبير لتحقيق طموحاتها وهذا ما أوصلها إلى ما هي عليه اليوم”.

وأضاف أن هند صبري، شاركت في العديد من المهرجانات، منها برلين والبندقيّة لذلك فهي قامة فنّيّة.

من جانبها تحدّثت الممثّلة الصّاعدة ياسمينا العبد،  لـ “سينماتك”، عن مشاركتها في مسلسل “البحث عن علا”، إذ أكّدت أنّ  وجود ظافر العابدين إلى جانب هند صبري، أثّر عليها كثيرًا، ووجودهما في العمل  معًا “أمرٌ خطير جدًّا”، دفعها إلى تعلّم  أمور كثيرة منهما، خصوصًا على صعيد الإخراج و الكتابة و الإنتاج.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ عرض مسلسل “البحث عن علا”، بموسمه الثّاني،  انطلق عبر منصّة “نتفليكس”، في السّادس والعشرين من أيلول/سبتمبر الفائت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com