خاص – فيفيان مراد لموقع بصراحة: لا أريد شركة إنتاج تحتكرني بمالها

خاص – بصراحة: كشفت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد لموقع بصراحة على هامش مشاركتها في معرض السيدة جيهان علامة للمجوهرات عن أخر أخبارها ومشاريعها الفنية، والبداية كانت حول رأيها بالمجوهرات التي توقعها جيهان علامة حيث أكدت أن جيهان تعني لها الكثير هي صديقة عزيزة ومحترمة ومذوقة وهذه المرة الثالثة التي تشارك بها في معرض جيهان للمجوهرات، كاشفةً عن أنها سوف ترتدي قريباً وللمرة الأولى من مجوهراتها.

فيفيان أعربت عن إمتعاضها من الأسئلة التي وجهتها لجنة التحكيم للمشتركات أثناء حفل انتخاب ملكة جمال لبنان قبل ايام قائلةً: ملكة جمال لبنان جميلة جداً والدورة الحالية كانت مفعمة بالجمال ولكن هناك إعتراض بالنسبة للأسئلة التي وجهت للمشتركات وكأنهن في محاضرة بالجامعة، كان العيار قويا جداً خاصة وجود أسئلة تتعلق بالسياسة، وأعلنت أيضاً عن تأييدها للحراك المدني الذي يشهده لبنان منذ نحو شهرين مؤكدةً على أنها ضد الظلم وعلى الجميع النزول إلى الشارع من أجل بناء البلد.

بالنسبة لمشاريعها الفنية القادمة، كشفت عن تحضيرها لأغنية وطنية لأم الدنيا مصر من كلمات هاني سار وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وسوف تصورها على طريقة الفيديو كليب، اضافة إلى تصويرها لأغنية “كل شي توقعتو” مع المخرج فادي حداد، والاغنية كانت قد اصدرتها قبل أكثر من شهرين.

وعن سبب عدم إصدارها لألبوم حتى الأن، أكدت أن إنتاج أعمالها الفنية على نفقتها الخاصة ما لا يسمح لها بإنتاج ألبوما كاملا اضافة إلى الأوضاع الصعبة في المنطقة.

ولماذا لا توقع مع إحدى الشركات الفنية في العالم العربي، إعتبرت أنها لا تريد شركة إنتاج تحتكرها بمالها وأنها تريد شركة يكون فيها رأس فني يفهم بصناعة النجوم وعندما تأتي تلك الشركة “على راسي”.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com