خاص- ماذا قال راغب علامة لبصراحة عن استخدام الذكاء الاصطناعي في الفن؟

في ظلّ الجدل القائم حول تقنيّة الذكاء الاصطناعي واستنساخ اصوات النجوم بأعمال جديدة، ها هو موقف النجم اللبناني، راغب علامة، الذي أكد في لقاء عبر “بصراحة” ان الذكاء الاصطناعي هو علم وتطوّر قد لا يحبه كثيرًا ولكنه يعترف به.

واوضح “علامة” أن الذكاء الاصطناعي لن يستطيع ان يقوم بتنفيذ أغنية جديدة بل يستطيع أن يقلّد صوته ولكن لن يكون باستطاعة التكنولوجيا تقليد احساسه وتفكيره، كاشفًا عبر “بصراحة” انه يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “في كتير حلوين” في الايام المقبلة ولكن الذكاء الاصطناعي لن يستطيع بمقدوره أن يقوم بتنفيذها. (شاهدوا الفيديو)

على صعيد آخر، شارك راغب علامة، الجمهور الاردني فرحته بزفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف وذلك بعدما أحيا حفلة بهذه المناسبة في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية.

وكان علامة قد أطلق أغنية “نفرح بالحسين” مهديًا إياها لوليّ العهد الأردني وعروسه بمناسبة مراسم زفافهما الملكيّ. الأغنية من كلمات وألحان فارس إسكندر.

في نفس السياق، نشرت جيهان علامة صورًا مع راغب علامة من حضورهما حفل زفاف ولي عهد الاردن وعلّقت قائلة: “شكرا لك الأردن على منحنا الفرصة للاحتفال بفرحتك بالزفاف الملكي للأمير الحسين وأميرته الجميلة رجوة دامت الافراح ببلادكم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com