متابعة- باسم يوسف يوجّه رسالة مؤثرة الى ابنته ناديا… ويعبّر عن خوفه

احتفالاً بعيد الاب اختارت مجلة “التايم” مجموعة من الشخصيات لتوجه رسائل الى ابنائها ومنهم الاعلامي المصري باسم يوسف الذي كتب خطاباً مؤثراً جداً لابنته “ناديا” التي تبلغ من العمر 14 شهراً.

وتحدث باسم في الرسالة عن كيفية تسلل ابنته الى الغرفة وكيف بدأت تنطق بالكلمات، كما اشار الى افساد “ناديا” لهاتفه المحمول، مشيراً الى انه اصبح ينقل الاشياء ويضعها بعيداً عن متناولها وقال باسم “اصبحتي تستطيعين اخفاء جهاز التحكم بالتلفزيون بشكل اشبه بالمعجزة”، واضاف “لا يمكنني فتح الثلاجة دون ان تقفزي الى داخلها وتبدأي بالقاء الاشياء وراء ظهرك”. واعتبر “باسم” ان ابنته نشيطة ولديها شخصية تفاعلية مع محيطها وهي لا تخاف من الغرباء على الرغم من ان عمرها لا يتعدى السنتين.

وعبّر باسم عن خوفه على ابنته متسائلاً “هل يجب ان اخشى عليك كونك فتاة صغيرة تعيش في مجتمع حديث؟ وهل يجب ان اشعر بالقلق تجاه شريك حياتك الذي ستختارينه عندما تكبرين؟”.

واعتبر باسم ان ناديا قوية وتستطيع قهر الصعوبات وانها ستواجه مشاكلها وستلقيها خلف ظهرها، معتبراً ان من يريد الحاق الضرر بها سيبتعد عنها خوفاً منها.

وختم الرسالة معترفاً بانه ليس شخصاً عاطفياً ولكن ناديا حفرت في قلبه مكاناً يتسع كل يوم، لافتاً الى ان مخاوفه مبنية على ضعفه وليس ضعفها لأنها اقوى منه وواثقة من نفسها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com