باسم يوسف في أقوى هجوم على بيرس مورغان

هاجم الإعلامي المصري، باسم يوسف، خلال مشاركته في جلسة حوارية، في دبي، الإعلامي البريطاني، بيرس مورغان، معتبرًا أن الأخير رجل يسعى الى زيادة المشاهدات فقط، ويهتم بـ “التراند” حتى لو تغيّر موقفه بخصوص القضيّة الفلسطينية فليس مهمًا.

وفي التفاصيل، ورداً على سؤال عن رأيه بتغيّر موقف بيرس مورغان الذي أدان قصف اسرائيل لمخيّمات رفح ومعلنًا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، عبّر “يوسف” عن استغرابه من إهتمام الناس بتغيير رأي “مورغان” الذي يهتم -بحسب رأي يوسف- فقط بزيادة مشاهدات برنامجه وتصدّر برنامجه “التراند” لذلك يستقبل في برنامجه ضيوفًا ويحاورهم ليرفع نسب المشاهدة.

وإعتبر “يوسف” ان رأي “مورغان” ليس مهمًا إنما العرب عاطفيين لذلك فهُم يهتمّون برأيه، بينما في الحقيقة بيرس مورغان يمتلك منصة إعلامية ويستقبل ضيوفاً ليعبّروا عن رأيهم وتصل أفكارهم لمشاهدي برنامجه لا أكثر ولا أقل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وختم يوسف حديثه عن “مورغان” بالقول ان الأخير شخصية تهوى “التراند” وهو لا يدعم فكرة محدّدة، إنما يساند الطرف الأكثر حضورًا فقط، وطلب من الجمهور العربي عدم الإهتمام بمواقف “مورغان” او الإستماع الى ما يقوله.

نذكر أن باسم يوسف سبق وحلّ ضيفاً  في برنامج بيرس مورغان في حلقة لاقت اصداءً واسعة على مستوى العالم العربي والغربي، حيث تحدّث عن أحداث غزة وشنّ هجوماً  كبيراً على الإعلام الغربي الذي إعتبره مشاركاً في الحرب الإسرائيلية ضد الأطفال والأبرياء في غزة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com