هل إستُبعد باسم يوسف من فيلم “سوبرمان” بسبب تضامنه مع غزة؟ اقرأ التفاصيل

تصدّر الإعلامي المصري، باسم يوسف، عناوين الصحف العالمية، وذلك إثر تصريحاته لمجلة “سالون” والتي أكّد فيها إستبعاده عن فيلم ” سوبرمان ليغاسي” للمخرج جيمس غن، بسبب تضامنه مع الشعب الفلسطيني في غزة.

أشار يوسف في حديثه للمجلة أنه تلقى خبر إستبعاده عن فيلم سوبرمان بسبب تغييرات طرأت على سيناريو الفيلم وذلك إثر مقابلته الشهيرة مع بيرس مورغان، لافتاً ان في الولايات المتحدة الأميركية يمكن للشخص التحدّث عن جو بايدن أو دونالد ترامب، لكن لا يمكنه انتقاد حكومة أجنبية وهو أمر محزن للغاية.

وعبّر يوسف في المقابلة نفسها عن تفهّمه لمنطق المسؤولين في الشركة المنتجة للفيلم  (وارنر برازرز) الذين استبعدوه لأنه عربي مسلم ومؤيد لفلسطين، مؤكداً انه سيقوم بالمثل لو كان مكانهم، بحيث لن يقبل ان يضم الى فريق عمل فيلمه شخصاً مؤيداً لإسرائيل، أو يهاجم شعبه.

على الجانب الأخر، صرّح مصدر مقرّب من جهة إنتاج الفيلم، لموقع “آي جي إن” الأميركي أن استبعاد يوسف لا علاقة له بمقابلته مع “مورغان”، مؤكداً ان الدور لم يعرض بشكل رسمي على “يوسف”. وان كل ما حدث هو لقاء جمعه مع مخرج الفيلم جيمس غن تحدثا خلاله عن فكرة تجسيد يوسف لشخصية “رومان هرغافتي” في فيلم “سوبرمان ليغاسي” (Superman Legacy)، بعد ذلك حدثت تغييرات في النص أدّت الى إلغاء الشخصية بالكامل منه وذلك قبل مقابلة يوسف مورغان بفترة طويلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com