تغطية خاصة- كلوديا مرشليان تردّ بعنف على سيف الدين سبيعي: اذهب الى سوريا وتناول قصة النظام والمعارضة

بعدما ظهر في عدد من البرامج التلفزيونية وانتقد الدراما اللبنانية، ردّت الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشيليان على المخرج السوري “سيف الدين سبيعي” وسألته “من وكلك لتعطي رأيك في الدراما اللبنانية؟”.

وفي مداخلة هاتفية ضمن برنامج “غالا شو” الذي يقدمه كل من الاعلاميين “وليد فريجي” و”انيتا عدوان” عبر اثير اذاعة “البلد” تحدثت “كلوديا” عن مسلسل “جذور” وعبرت عن سعادتها بانتشاره عربياً متناولة بعض تفاصيله، كما ردّت على المخرج “سبيعي” الذي وصفته بالفنان والصديق متسائلة لماذا كل 10 او 12 يوم يظهر في الاعلام ويعطي رأيه بالدراما اللبنانية، من الذي وكله بهذا الامر؟ وتوجّهت اليه قائلة هل استطيع ان اطل عبر محطة مصرية او سورية لأتحدث عن الدراما السورية او المصرية؟

وتابعت “كلوديا” نحن عملنا سوياً، وانا احبه، ولكن لا اعرف ما الذي حصل له، وانا احب ان اعرف كل شيء قبل الغوص في التفاصيل، مع العلم انه هو من اتى الينا وطلب ان يعمل معنا فصور اول عمل له والثاني، ولفتت كلوديا الى انه يضر نفسه كثيراً بهذا الكلام.

وتوقفت كلوديا عند تصريحه بأن الدراما اللبنانية سطحية وانه يصرّ دائماً عن القول لماذا لا تتناول الدراما قصة الخلاف بين العونيين والقواتيين، فطلبت منه كلوديا ان يذهب الى سوريا وان يخرج مسلسلاً يتناول فيه قصة النظام والمعارضة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com