خاص- لأن الاعياد “غير” على هواء اذاعة فايم اف ام، تطل الصحافية باتريسيا هاشم في برنامج خاص يستضيف نجوماً من كل الاوساط‎

patriciahachemبعدما قدمت لعدة اشهر برنامج “بصراحة” حيث استقبلت مجموعة كبيرة من اهم الوجوه الفنية المعروفة والمحبوبة في العالم العربي، بالاضافة الى تسليط الضوء على اهم الاخبار الفنية على الساحة ووضع الاصبع على الجرح من خلال نقد بناء وصريح، ها هي الاعلامية باتريسيا هاشم تطل من جديد ببرنامج جديد طيلة فترة الاعياد المجيدة بعنوان Truth or Dare.

فقد انطلق يوم امس الثلاثاء البرنامج الميلادي الذي تقدمه الزميلة باتريسيا هاشم طيلة فترة الاعياد عبر اثير اذاعة فايم اف ام. وتقوم فكرة البرنامج على استضافة احد النجوم في منزله لـ “هاشم” ومجموعة من الضيوفالذين يختارهم بنفسه من اوساط اعلامية وفنية وثقافية ودرامية، بالاضافة الى تلقي “هاشم” اتصالات من قبل المستمعين للمشاركة في اللعبة لربح مجموعة كبيرة من الجوائز.

وبدأت اولى حلقات البرنامج الذي حمل عنوان “Truth Or Dare” يوم امس الثلاثاء من منزل النجم الشاب ربيع بارود حيث حلّت باتريسيا هاشم والاعلامية في محطة اوربت تمار افاكيان والممثلة اللبنانية ستيفاني سالم والموزع الموسيقي نيكولا شبلي ضيوفاً على الحلقة التي اتّسمت بخفة الظل والاسئلة والاموار الذكية والطريفة.

واستقبل البرنامج مساء الاربعاء عند السابعة كل من الكاتبةكلوديا مارشيليان والممثلتين باميلا الكك ومارينال سركيس والمخرج اللبناني فيليب أسمر على ان يستقبل يوم الخميس برنامج “Truth Or Dare” الممثل طوني عيسى، الممثل نيكولا مزهر، المؤلف الموسيقي باسم رزق، الممثلة جوي خوري والممثل عصام بريدي الذي سيستقبل الضيوف في مطعمه “قرنفل”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com