خاص – وسام حنا لبصراحة: فرحت بالعمل مع زياد شويري وسوء التفاهم يحصل بين الاخوة

wissam

 

يارا حرب – بيروت: بعد الدور القوي الذي قدمه في مسلسل “عشق النساء” كان لنا هذه الدردشة السريعة مع الممثل وسام حنا خلال العشاء الاحتفالي بالحلقة الاخيرة من المسلسل.

بصراحة: الى اي مدى اضاف مسلسل عشق النساء لك ولمسيرتك التمثيلية؟

وسام: دور “بوب” في “عشق النساء” كان مفصلاً مهماً في حياتي المهنية وقد اثبتُ بعد الادوار التي لعبتها في “جذور” وفي “١٠ عبيد زغار” انني والحمد لله على السكة الصحيحة في مجال صعب جداً! وقد حملنا هذا المسلسل من خلال محطة “الحياة” الى الدول العربية! فقد وصلت للتو من روما وقد كان بجانبي في الطائرة اشخاصاً سوريين وفرحت عندما اخبرونني انهم كانوا يشاهدون المسلسل  من ايطاليا عبر قناة “الحياة” ! واتمنى ان نبقى بهذا النشاط لتستمر الدراما اللبنانية بتقدم ونجاح .

بصراحة: ماذا سيكون اختيارك التالي بعد “عشق النساء”؟

وسام: اختياري التالي سيكون عمل تاريخي يعود لحقبة الستينات عنوانه “الغربة” ويتكلم عن مشايخ اهدن وانا ساكون شيخ من هؤلاء المشايخ وهو من اخراج ليليان بستاني، ومن بطولتي الى جانب عمار شلق، تقلا شمعون ، يوسف حداد، اضافة الى العديد من الاسماء اللبنانية الجميلة … ولدي ايضاً عمل آخر من كتابة طوني شمعون فقد اتصل بي بالامس وقال لي “كتبتلك دور! وهو دور لا يشبه احد سواك !” لذلك انا متحمس كثيراً لهذا الدور، وسيكون المسلسل من انتاج ميلاد ومي ابي رعد، وهذه خطوة مهمة جداً بالنسبة لي خاصةً بعد ان قدما “ميلاد” و”مي” انتاجات مهمة جداً في عالم الدراما!

بصراحة: لقد رفضت ان يكون اسمك بعد اسم الممثل طوني عيسى في جينيريك مسلسل “عشق النساء” لذلك طلبت ان يتم وضعه في نهاية الجينيريك! فما السبب وراء هذا الامر؟

وسام: كان اسمي موجود بمكان لم يعجبني كثيراً ولم احبه، لذلك طلبت ان يتم وضعه في النهاية وحصل ما اردته! وصحيح ان هذا الامر سبب سوء تفاهم ولكنه حل فيما بعد، وها انا اليوم موجود هنا في الحفل الذي دعا اليه المنتج زياد شويري، ولقد كنت سعيداً بعملي معهم! فسوء التفاهم امر عادي يحصل بين الاخوة! ولكني اليوم سعيد جداً بوجودي هنا بين عائلتي في “عشق النساء”!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com