بمحبّة كبيرة، ماغي بو غصن تهنئ وسام حنا على فيلم “المزرعة” وهذا ما إتفقا على القيام به معًا

بمحبّة كبيرة،وكعادتها باركت الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن، لزميلها الممثل وسام حنّا على إنطلاق عرض فيلمه الجديد “المزرعة” في دور السينما اللبنانية وتمنّت له النجاح والتوفيق وأكّدت انه يستحق “كل الخير”.

ماغي شاركت عبر صفحتها الرسمية على “إكس” بمقطع فيديو من العرض الخاص لفيلم “المزرعة” بحضور صنّاعه وأبطاله، ونخبة من النجوم اللبنانيين، وعلّقت بالقول:” الف مبروك وسام حبيبي، انشالله يحظى الفيلم بالنجاح الكبير، لم أستطع ان أكون معكم بمناسبة العرض الخاص للفيلم، بسبب إنشغالي بالتصوير، لكن قريبًا انشالله نذهب لمشاهدة الفيلم معاً، تستحق كل الخير حبيبي وبالتوفيق للجميع”.

من جهته، أعاد وسام حنّا نشر تهنئة ماغي عبر صفحته الرسمية على “إكس” وكتب: “حبيبة قلبي يا أصيلة، وعدٌ ان نعود ونشاهد الفيلم معاً (بس تقدري)، وكل التوفيق لمسلسلك الرمضاني الذي ينتظره الجميع، أحبك”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نُشير ان العرض الأول لفيلم “المزرعة” إنطلق في تظاهرة فنية واعلامية وجماهيرية يوم الثلاثاء الفائت، وهو من انتاج شركة “أن أم برو” ومن اخراج نديم مهنا ومن كتابة فؤاد يمين، رامي عوض وأنطوني حموي. ومن بطولة وسام حنا، عبد الحي فرحات (الطفل عبّود)، ميرفا قاضي، ميشال حوراني، رولا شامية، مالك محمد، عهد ديب، اليكو داوود، انطوانيت عقيقي، طوني عاد، فيصل اسطواني، جوي حلاق، نيكولا طوبيا ،شربل زيادة وغيرهم. لقراءة التفاصيل: خاص- تظاهرة فنيّة واعلاميّة وجماهيريّة في العرض الأول لفيلم “المزرعة

من جهة اخرى بدأ العد العكسي لعرض مسلسل”ع أمل” من بطولة الممثلة ماغي بو غصن والمقرر عرضه في شهر رمضان المبارك المقبل، المسلسل من كتابة ندين جابر، اخراج رامي حنا، إنتاج شركة “إيغل فيلمز”. يشاركها البطولة كل من عمار شلق، مهيار خضور، بديع ابو شقرا، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة ونخبة كبيرة من الممثلين.

ماغي بوغصن كشفت في وقت سابق، أنها مغرمة بمسلسل “عَ امل” وبكل تفاصيل المشروع الجديد. واعدةً الجمهور بانتاج مختلف جدًا.

من جهته أكّد المنتج جمال سنان أن مسلسل “عَ أمل” تجربة مختلفة جدًا ومميزة للنجمة ماغي بو غصن التي وصفها بـ”الغالية على قلبه”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com