بالصور- نجوم فيلم (فيتامين) يُعلنون عن تفاصيله ويبدأون تصويره

بدعوة من شركة Eagle Films، المنتجة لفيلم Vitamin، لبّى أهل الصحافة والإعلام الدعوة لمؤتمر صحافيّ ضمّ معظم نجوم الفيلم، للإعلان عن انطلاق تصويره قريباً جداً، ليُعرض نهاية العام الحالي، وهو فيلم لبنانيّ للمخرج إيلي ف. حبيب، كتابة كلود صليبا وبطولة كل من: ماغي بو غصن، كارلوس عازار، شكران مرتجى، مي سحّاب، فؤاد يمّين، بيار جمجيان، سعد القادري.

خلال المؤتمر الذي ضمّ مختلف وسائل الإعلام اللبنانية والعربية، تمّ تلخيص قصة الفيلم الذي تدور أحداثه حول ثلاث شابات تعشن في قرية نائية، تحاولن الخروج منها، لكنّ أوضاعهنّ المادية لا تسمح لهنّ لأسباب نكتشفها في الفيلم.

تحاول الشابات الثلاث الخروج من القرية، من خلال التخطيط لسرقة شاحنة تمرّ أسبوعياً في القرية، ويُقال أنّها ممتلئة بالمال. تتم عملية السرقة، فتُفاجأ الصبايا الثلاث بمحتوى الشاحنة. موضوع محتوى الشاحنة نال أخذاً ورداً خلال المؤتمر في محاولة للكشف عن الموضوع.

تساءل الزملاء الصحافيّون حول التجربة اللبنانية المُطعّمة بالممثلة السورية الكوميدية شكران مرتجى وعن مدى نجاح هذه التجارب، كما طُرحت خلال المؤتمر أسئلة حول موعد عرض الفيلم، وحول تفاصيل شخصيات الممثلين الذين كشفوا عن بعض المعلومات حولها، وكانت مواقف مُضحكة جداً وكوميدية بين الممثلين النجوم الذين يُشكّلون، وبإجماع كل من حضر، فريقاً مميزاً ومختلفاً جداً.

توقّع الجميع النجاح الكبير للفيلم، خصوصاً أنّ القصة تحمل مفاجآت كثيرة وأحداث متلاحقة ضمن قالب كوميديّ بحت، كما أكّد مخرج العمل إيلي حبيب ومنتجه جمال سنان أنّ العمل فيه الكثير من الحب والكوميديا.

نذكر أنّ التصوير سينطلق خلال أسبوعين، وأنّ الفيلم سيُبصر النور نهاية العام الحالي، ليعرض في بيروت، الإمارات، الأردن، العراق ومختلف الدول العربية.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com