نجل علي جابر يكشف تطوّرات حالة والده الصحّيّة بعد دخوله في غيبوبة

طمأن مُعين جابر، نجل العميد علي جابر، الجمهور إلى صحّة والده خصوصًا بعد الجدل الذي أحدثه غيابه عن لجنة تحكيم برنامج “أرابز غوت تالنت” بموسمه الجديد.

في هذا السّياق، قال “معين” في تصريح لـ “إي تي بالعربيّ”، إنّ صحّة علي جابر، جيّدة بعد أن مرّ بمرحلة صعبة ومُخيفة ولكن الأهمّ هو التّضامن العائليّ والتّعاون بين زوجته وولديه الذين كانوا معه في المستشفى طيلة الوقت.

وتابع معين، قائلًا”:كنّا نمسك بيده  طيلة الوقت ونصلّي كي يصبح أفضل حالًا والحمد لله تمّ شفاؤه على خير وخرج من المستشفى بعد تسعة عشر يومًا.

أمّا عن ماهيّة مرض علي جابر، فقال نجله: “أنّه عانى نزيفًا داخليًّا بسبب الضّغط وخسر الكثير من الدّمّ ودخل بغيبوبة لستّة أيّام متتالية، بعد ذلك كان يحتاج للرّعاية والاهتمام والعائلة كانت صبُورة ومتماسكة والمعنويّات عالية وروح النّكتة كانت موجودة طيلة الوقت”.

ولفت “معين” إلى أنّ أفراد العائلة والأصدقاء وقفوا إلى جانبهم خلال ذلك الوقت الصّعب، الذي اكتشف خلاله  ان الشّخص  يجب أن يتابع اطمئنانه إلى أيّ شخص تصيبه مشكلة لعدّة أيّام وليس فقط لحظة وقوع الكارثة وهذا الشّخص الذي يسأل عنك عدّة مرّات ويتابع مشكلتك هو محلّ تقدير.

كما أكّد معين جابر، أنّه كان يتابع جميع المستجدّات عن صحّة والده خلال تلك الفترة مع العائلة والأطبّاء والأصدقاء  وأشخاص من قنوات “mbc ” الذين كانوا حاضرين لتقديم المساعدة في أيّ وقت  أبرزهم معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ووليد الإبراهيم مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة MBC و منى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي”.

وردًّا على سؤال، هل شاهد علي جابر برومو الموسم الجديد من “أرابز غوت تالنت”، الذي يغيب لأوّل مرّة عن لجنة تحكيمه، قال “معين” إنّ والده شاهد بالفعل البرومو وكان “شوي محرقص”. خصوصًا أنّ صورته تظهر في الإعلان تقديرًا وتحيّة له.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ برنامج “أرابز غوت تالنت” يعود إلى الشّاشة بموسمه السّابع بعد أربع سنوات من الغياب، في ظلّ غياب العميد علي جابر، لأوّل مرّة عن لجنة التّحكيم إذ ترك بصمة كبيرة في البرنامج بمواسمه السّابقة، بحضوره وملاحظاته الدّقيقة على أداء المشتركين إضافة إلى روحه المرحة والكاريزما الكبيرة التي يتمتّع بها، لذلك فإنّ غيابه بدون شكّ سيترك فراغًا كبيرًا في البرنامج وسيفتقده متابعو البرنامج  والمشتركون.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com