تجاهل دعوة بن افليك الى حفل سيسلّط الضوء بمبالغة على جنيفر لوبيز

على الرّغم من رؤيتهما مؤخّرًا وهما يتبادلان قبلة، إلّا أنّ جنيفر لوبيز وبن أفليك سيخوضان عمليّة الطّلاق، إذ أكدت المصادر أنّها ملأت الأوراق بالفعل ومن المحتّم ألّا يكونا متزوّجين قانونيًّا قريبًا جدِّا.

في وسط هذا الوضع، هناك الكثير لتتطلّع إليه “لوبيز” إذ تمّت دعوتها للظّهور بشكل كبير في الذّكرى الخمسين لجوائز الموسيقى الأميركيّة والجميع سعداء بحدوث ذلك.

يقوم الأشخاص الذين يعملون في العرض بإعداد الكثير من المفاجآت للجماهير وكانت هناك تقارير تشير إلى أنّ جنيفر لوبيز ستؤدّي عرضًا خاصًّا بأثر رجعيّ لمدّة ساعتَين في السّادس من أكتوبر.

بعد تسعة وأربعين عامًا على قناة ABC، سيتِمّ بثّ الحفل على شبكة CBS في محاولة لإحداث ضجّة كبيرة. ولهذا السّبب ستكون جنيفر لوبيز جزءًا منه. هذا يعني أنّه قد طُلب منها بالفعل تقديم رقم مذهل للغاية، وهو أمر لم يكن بن أفليك يرغب في القيام به.

بالطّبع قد لا تتِمّ دعوة بن لحضور حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركيّة، إضافة إلى أنّ كلّ التّقارير تشير إلى أنّه لم تتِمّ دعوته لحضور حدث ترفيهي كبير منذ فترة، لذا فهذه فرصة لجنيفر لوبيز لتظهر للعالم أنّها الأفضل.

وقد نشرت حسابات وسائل التّواصل الاجتماعيّ لـ AMAs صورًا ومقاطع فيديو للعروض السّابقة للمطربين، وتضمّنت مقطعًا حديثًا من جنيفر لوبيز تعلن فيه عودتها إلى حفل توزيع الجوائز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com