ميكا يوجّه نداءً عاجلًا لنجدة أطفال لبنان.. إقرأوا التّفاصيل

مع تصاعد العدوان الإسرائيليّ على لبنان، أطلق الفنّان البريطانيّ اللبنانيّ الأصل مايكل هولبروك بينيمان الشّهير باسم” Mika ” بالتّعاون مع منظّمة اليونيسف، نداءً عاجلًا للمساهمة في دعم الأطفال والأسر اللبنانيّة التي نزحت جرّاء القصف، مطالبًا الجميع بالوقوف إلى جانب الشّعب اللبنانيّ.

في التّفاصيل، نشر “ميكا”، مقطع فيديو بالصّوت والصّورة، عبر صفحته على “إنستغرام”، تحدّث  فيه متأثّرًا من تصاعد العنف والصّور المؤلمة التي نشاهدها من لبنان، البلد الذي وُلد فيه، وأضاف: “جرّاء تصاعد الأعمال العدائيّة، أوجّه نداءً عاجلًا من أجل أطفال لبنان مع اليونيسف. هناك أكثر من مليون وثلاثمئة طفل مهدّدين بسبب النّزاع المستمرّ وأكثر من ثلاثمئة ألف طفل نزحوا بالفعل”.

ولفت “ميكا”، إلى أنّ اليونيسف موجودة على الأرض لتقديم المساعدات الإنسانيّة لإنقاذ حياة الأبرياء مثل: الغذاء والدّواء والضّروريات الأساسيّة والحصول على مياه الشّرب”.

 كما دعا “ميكا” الجميع للتّبرع من أجل توفير الإمدادات الأساسيّة والرعاية لإنقاذ حياة الأطفال والأسر النازحة بسبب النّزاع. مؤكّدًا أنّ التّبرّع مهما كان مبلغًا ضئيلًا فهو سيحدث فرقاً كبيرًا”.

وأكّد “ميكا”، أنّ أطفال لبنان اليوم يحتاجون إلى المساعدة، كما نشر قائمة التّبرّعات عبر صفحته.

نذكر أنّ “ميكا” ولد وعاش طفولته في مدينته بيروت، التي لم ينسَها وهو يعبّر باستمرار عن دعمه وتضامنه مع أبناء بلده الأمّ كما عبّر في العديد من المواقف سابقًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com