رداً على اتهامها بتقليد كليب ميريام فارس، كارول سماحة تصرّح: شيء مضحك ان يتم الكلام عن عمل لم يكن قد عُرض بعد

اطلت النجمة كارول سماحة في مقابلة خاصة لصالح برنامج “صباح النور” عبر قناة الان مع الزميل الاعلامي اندريه داغر وتحدث فيها في امور عديدة اولها نجاح كليب”وتعودت” والاصداء الايجابية التي تلقطها بعد عرضه بيومين فقط، واعتبرت ان نجاح الاغنية والكليب افضل هدية تلقتها مؤخراً.

كارول اعتبرت بان الاغنية “وجودية” وهي من كلمات والحان سليم عساف التي وصفته بالفنان الشامل الذي ينجح في كل الالوان الذي يقدمها.

وعن تعاملها للمرة التاسعة مع تيري بيرن قالت كارول:” لولم انجح معه في المرات السابقة لما كنت تعاملت معه من جديد،ففي عملي لا مكان للعواطف”.

وردأ على سؤال اندريه داغر حول اتهامها بتقليد كليب ميريام فارس التي صورته هي الاخرى في باريس فور عرض الصور وقبل عرض الكليب قالت كارول:”شيء مضحك ان يتم الكلام عن عمل لم يُعرض بعد، خليك بحالك صورتها في مرفأ بيروت وغيري صور في المرفأ ايضاً، ولكن عين المخرج هي التي تفرض نفسها وتُظهر الصورة وكأنها التقت في مكان مختلف، انا صورت في المالديف هل من سيصور بعدي هناك يكون قد قلدني ؟ فعلا شيء مضحك”.

وصرحت في سياق المقابلة مع الزميل داغر بانها سعيدة في النجاح الذي حصدته فيمسلسل “الشحرورة” الذي لا يزال يُعرض لغاية اليوم،وسعيدة ايضاً بفوزها بلقب افضل ممثلة عن دورها فيه ،واكدت بانها حالياً لا تفكر في اعادة الكّرة لانها ستتفرغ لفنها الغنائي.

وعن الحب قالت كارول:”لا يمكنك الاستمتاع بشيء في الحياة اذا كانت خالية من الحب ،فالحب بالنسبة لي هو كل شيء”.

من جهة ثانية تستعد كارول لجولة غنائية هي أولى لها منفردة في أميركا وكندا. وقد تعاقدت كارول تلبية لطلب جمهورها على مجموعة من الحفلات، خلال فترة تمتد من منتصف شهر آذار – مارس وتستمر قرابة الأسبوعين.
وتم تحديد جدول الحفلات على الشكل التالي:
16 آذار – مارس : في Greenfield-Detroit (أميركا)
17 آذار – مارس : في The gate-Los Angelos (أميركا)
23 آذار – مارس : في Byblos-Houston (أميركا)
24 آذار – مارس : Edmonton- (كندا)
30 آذار – مارس : في Lordia-Montreal (كندا)
31 آذار – مارس : في El Mazaj-Ottawa (كندا)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com