تأجيل مسرحيّة “كلّو مسموح” لكارول سماحة بسبب الحرب

مع تصاعد الحرب في لبنان وإلغاء وتأجيل عدد كبير من النشاطات الفنيّة، أعلنت الشركة المنظمة لمسرحيّة برودواي الموسيقيّة  “Anything Goes” بالعربيّة (كلّو مسموح)، عن تأجيل العروض التي كانت ستبدأ على مسرح كازينو من الحادي عشر إلى الثّالث عشر من  تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري ومن السّابع عشر إلى العشرين من الشّهر نفسه.

وكان من المتوقّع أن تشكّل هذه المسرحيّة عودة للفنانة كارول سماحة إلى خشبة المسرح من جديد وذلك بعد غياب. وهي من بطولة عددٌ من الممثّلين الى جانب “سماحة” كل من فؤاد يمّين، دوري سمراني، نزيه يوسف، جوي كرم، نور حلو وغيرهم. من اخراج روي الخوري ومن انتاج شركة Pipeline لصاحبها طارق كرم.

على صعيد آخر، بعد غياب طويل عن ساحة الألبومات الغنائيّة دام ثماني سنوات، اكتفت خلالها كارول سماحة بإصدار أغنيات منفردة، عادت كارول بألبوم جديد، هو العاشر في مسيرتها الفنّيّة، ويحمل عنوان “مختلفة”.

يضمّ الألبوم الجديد أربع عشرة أغنية، وهي: “غنّوا لحبيبي”، “نفس”، “حالة تخدير”، “كتير بخاف”، “أجمل سنين”، “مختلفة”، “حبيبي سلام”، “خبّيني بشنطة”، “بقيت أسد”، “بتعقّد”، “طب بعدين”، “إضحك يا قلبي”، و”وقت الحب”.

خاضت  كارول سماحة في هذا الألبوم لأوّل مرّة تجربة التّلحين، إذ قامت بكتابة وتلحين ستّ أغنيات. كما تعاونت في الأغنيات الأخرى مع نخبة من الشّعراء والملحّنين والموسيقيّين من لبنان ومصر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com