بالصور- جوزيف عطية يصرّح: لست مخرجًا، وقد اؤسس شركة انتاج؛ ستايلي في الغناء مختلف عن البوبستار رامي عياش وبيخلق من الشبه 40

حل الفنان جوزيف عطية ضيفا استثنائيا من حلقة بثت من فندق الكمبنسكي عمان احتفالا بالعيد الخامس لبرنامج الاعلامي مازن دياب (وانت مروّح) الذي يبث يوميا عبر اثير صوت الغد الاردن.

بفرحة كبيرة رحّب مازن بجوزيف عطية الذي تحدث عن مشاركته باضاءة شجرة الميلاد مع الاطفال في الاردن، وعن كليب بوستك قال جوزيف، احب الاخراج ولكنني لست مخرجا، نفذت الكليب على طريقتي الخاصة ورؤيتي، لكنني لن اصبح مخرجا.

وعن البومه الجديد قال، اضع لمساتي الاخيرة على البومي الذي سيبصر النور قريبا، اما عن ستار اكاديمي فقال على الفنان ان يتعب على نفسه ليصل للنجومية، والنجاح بعد ستار اكاديمي ليس سهلا، ومن الصعب ان تحصل على شيء بسرعة، على الفنان ان يكون ذكي وادارته قوية ليستطيع ان يصل، بعضهم لم يتعاملوا بذكاء مع الشهرة.

وعن البوب ستار رامي عياش قال، ستايلي في الغناء مختلف عن ستايل رامي، لكن بالشكل بيخلق من الشبه اربعين.

وبحركشة من مازن، افصح ان جوزيف اشترى كل المعدات اللازمة للتصوير، فسأله عن شركة الانتاج المتوقعة، فضحك جوزيف وقال، انا اهوى التصوير والرسم واشتري كل المستلزمات، اما عن شركة الانتاج فلا مشروع حالي لكن ربما مع الوقت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com