خاص – هل تقصد جوزف عطية حذف اهم الاسماء والمحطات من مسيرته الفنية؟

خاص – بصراحة: بمناسبة مرور عشر سنوات على مسيرته الفنية، حل النجم الشاب جوزف عطية ضيفاً على برنامج “منا وجرّ” تطرق خلالها لعدة امور منذ انطلاقته في برنامج ستار اكاديمي ولكن لفتنا خلال المقابلة جواب عطية على سؤال طرحه عليه مقدم البرنامج بيار رباط عندما سأله الى من يعود الفضل في نجوميته؟، قال “عطية” الفضل يعود الى الكثيرين اولاً عائلتي الصغيرة والدي ووالدتي واخواتي، اضافة الى اصدقائي المقربين الذين لعبوا دوراً كبيراً في مسيرتي وهناك الصحافة التي دعمتني مع بدء طرح الاغاني ومحطات تلفزيونية وايضاً هناك الكثير من الاشخاص دعمتني.

على ما يبدو ان “عطية” تقصد عدم ذكر محطة LBCI واكتفى بالقول “محطات تلفزيونية” على الرغم من ان LBCI كانت الداعم الاول والاخير له ولكن ربما تقصد عدم ذكر اسمها لأنه في عقر دار محطة الـ MTV المحطة المنافسة للمؤسسة اللبنانية للارسال. كذلك لفتنا عدم ذكر “عطية” لشركة ستارسيتم لصاحبها الاستاذ امين ابي ياغي، والتي واكبته في اهم الاعمال والنجاحات والحفلات وحصدا سوياً اهم النجاحات. واذ نستغرب هذا التصرف من جوزيف وتجاهله لأهم المحطات في مسيرته الفنية خاصة اننا تعودنا عليه كبير في اخلاقه ووفائه لداعميه وليس من شيمه ان يتصرف بهذا الاسلوب.

من ناحيته التزم مدير اعمال جوزف السابق امين ابي ياغي الصمت ورفض التعليق على الموضوع مكتفيا بتمني التوفيق لجوزف بمسيرته الجديدة خارج  ستارسيستم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com