بالفيديو- النجاح يرافق جوزيف عطية من عينطورة الى مغدوشة

متابعة خاصة: استكمالاً لسلسلة الحفلات والمهرجانات التي يحييها على الاراضي اللبنانية، التقى النجم اللبناني جوزيف عطية جمهوره يومي الجمعة والسبت في 26 و 27 آب وذلك ضمن مهرجان عينطورة ومهرجان مغدوشة.

جوزيف قدم خلال الحفلين باقة منوعة من اجمل واشهر اغنياته القديمة والجديدة، فتفاعل معه الجمهور بشكل كبير رقصاً وغناءً وتصفيقاً كما سنشاهد في الصور والفيديوهات التي نشرها نجم “ياي” على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك.

جوزف عبر عن سعادته بعدما احيا امس السبت حفلاَ في مغدوشة حيث غرد قائلاً: “يعني يا ريت لو فيّي خبّركن عن مهرجان اليوم. مغدوشة رائعة وناسها بياخدو العقل..بس شوف بعيون الناس الكبار والزغار هالحب الكبير بيكبر قلبي.شكرا”.

وكان “عطية” قد أكد في حديث خاص ضمن برنامج “نيوز روم” ان المهرجانات هي وسيلة للقاء الفنان عن قرب بجمهوره. ولفت ان اجواء الصيف كانت ولعانة باحياء المهرجانات وجميعها كانت على المستوى المطلوب.

وبعد انفصاله عن شركة ستارسيستم كيف يرى سير العمل بمفرده، شكر “عطية” الله. واشار ان كل شيء تمام وان التحضيرات جارية على قدم وساق لاستكمال العمل على البومه الجديد الذي سيضم 8 اغنيات، وقد انتهى من وضع اللمسات النهائية على 5 اغنيات. وختم مشيراً ان الألبوم الجديد سيشبهه وسيكون منوع.

الصور من مهرجان عينطورة والفيديو من مهرجان مغدوشة اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com