شيرين تطلق أغنية رابعة و”روتانا” تطالب بالتّحقيق معها.

أطلقت الفنّانة المصريّة، شيرين عبد الوهّاب، أغنيّة جديدّة بعنوان “وما زال عالبال”، عبر حسابها الجديد على يوتيوب، لكن تمّ حذفها بعد ساعات قليلة وذلك بسبب نزاعها القائم مع شركة “روتانا”، لكنّ الأغنية متوفّرة على حسابات شيرين الجديدة على “إكس” وإنستغرام” و ” فايسبوك”.

أغنية “وما زال عالبال”، رومنسيّة، باللهجة المصريّة، من  كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع توما، يقول مطلعها:”

“فاتت الأيّام واليوم بيجيب ١٠٠..لا بعتلي سلام ولا عرّفني النّيّة..أهو راح وارتاح وسايبني أنا بستنّى..غابت الأفراح عالجرح الله يعينّا.. ومازال عالبال ومازال غالي عليّا..وليالي طوال بحلم يرجع ليّا..دبرني يا خال دلني وأرأف بيّا..قصّرلي الغيبة بعده بيقتل فيّا”.

أغنية “مازال عالبال”، هي الرّابعة التي تطلقها “شيرين” في ظل أزمتها القضائيّة مع شركة “روتانا” بعد أغنية “بتمنّى أنساك”، “اللي يقابل حبيبي”، و”هنحتفل”.

كسابقاتها حظيت الأغنية بإعجاب جمهور “شيرين”، الذي هلّل لعودتها إلى الأغاني الرّومنسيّة التي تليق بصوتها وإحساسها المُرهف.

على صعيد آخر، لا زال الخلاف بين شيرين وشركة “روتانا” قائمًا، بعد أن رفعت شيرين دعوى قضائيّة، على الشّركة بسبب حذف أغانيها الثّلاث السّابقة من منصّة “يوتيوب”، التي دشّنتها باسمها مؤخّرًا، كما اتهمت شيرين “روتانا” بسرقة أغنية “الذّهب”، التي أطلقتها الشّركة مؤخّرًا بصوتها.

من جانبها، ردّت “روتانا”، على اتهام شيرين من خلال تقديم بلاغ للجهات المختصّة،  اتّهمت فيه شيرين بالتّشهير والبلاغ الكاذب والسّبّ والقدح.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وأشار مفوّض  الشّركة في تصريح لـ “القاهرة ٢٤ “:” إلى أنّ جهات التّحقيق  أصدرت أمرًا بإحضار شيرين للتّحقيق معها لكنّ الفنّانة رفضت تنفيذه، كما أكّد أنّ دفاع “روتانا”، تقدّم بطلب إصدار قرار بـ ضبط شيرين وإحضارها  للمثول أمام جهات التّحقيق لمواجهتها، بالإضافة إلى انتداب خبراء لفحص الإيميلات والتّسجيلات الصّوتيّة التي تخصّها.

أمّا بخصوص اتّهامات شيرين، لروتانا بسرقة أغنية “الذّهب”،  فأكّد المصدر أنّ  هذه الادّعاءات ليس لها أساس من الصّحّة، لافتًا إلى أنّ شيرين كانت على علم بكلّ ما حدث وبحصول الشّركة على حقوق ملكيّة الأغنية، وكل ذلك مثبت في تسجيلات صوتيّة ورسائل متبادلة بين شيرين والموزّع الموسيقيّ الخاصّ بـ “روتانا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com