روتانا في ردّ حاسم حول حذف أغنيات هيفا وهبي عن تيك توك

بعدما تفاجأ جمهور هيفا وهبي بحذف الفيديوهات الخاصّة بأغنياتها عبر منصّة “تيك توك” من قبل شركة روتانا قبل أيام، ما دفع بالفنّانة اللبنانيّة للخروج على صمتها ببيان نشرته عبر حسابها الخاصّ على تطبيق “إكس” أوضحت من خلاله التّفاصيل ومشدِّدة على أنّ مكتب المحاماة الخاصّ بها في بيروت بدأ التّحقيق بهذا الفعل غير القانونيّ.

 إنّ الأغنيات، على ما يبدو، عادت إلى منصّة “تيك توك” وذلك بعدما أعادت هيفا نشر سلسلة تعليقات من جمهورها الذي كان يحتفل بتصدّر أغنياتها على التّطبيق منها “لو كنت”، “يا نحلة”، “أوبا أوبا”، “فاكرني”، “أهضم خبريّة”، “توتة”، “ستّ البنات”.

كما أنّ أغنية ” لو كنت” تصدّرت “التّراند” وتخطّت أكثر من عشرة آلاف فيديو.

في السّياق نفسه، أكد مصدر من شركة “روتانا” لموقع “بصراحة” أنّ الأغنيات موجودة بالكامل على “تيك توك” ولم يتمّ حذفها.

الجدير ذكره أن هيفا سبق وقالت “لكل من سألني بشأن ازالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجِئة من قبل شركة روتانا بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من انتاج الشركة ليس لدي جواب دقيق لأن الشركة لم تضعني في الصورة عندما اخذت هذا القرار الطارئ السريع بشأني”.

وأضافت: “ولكن الشركة أوقفت ومسحت أيضًا اغاني ألبوم “بابا فين” لذا أحب ان أوضح بأن اغاني البوم  (بابا فين) تعود ملكيتها لي أنا شخصيًا ولا يحق لأي شركة انتاج ان تحذف أغانيه على أي منصّة تحت طائلة المساءلة القانونية”.

واستكملت هيفا: “وقد تحرّك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني.وللعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك حقّ توزيع الألبوم ولمدة ثلاث سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن. اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة وشكرًا”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ومع انتشار الخبر عبر المنصّات الاجتماعيّة راح جمهور هيفا يتساءل حول السبب الذي دفع شركة روتانا لحذف الأغنيات عبر تطبيق “تيك توك” والبعض ربط الموضوع بوقوف هيفا الى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تخوض حربًا شرسة ضد شركة روتانا حول ملكية أغنياتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com