رغم أزماتها… شيرين تطلق تحديًا وتنتزع لقب أفضل صوت في مصر 

رغم أزماتها المتكرّرة، استطاعت الفنّانة المصريّة شيرين عبد الوهّاب، أن تحجز مكانها على قائمة المُكرّمين بجوائز حفل مجلّة “ديرجيست” بدورته الـحادية والعشرين، الذي أقيم أمس الجمعة في مصر، إذ فازت بجائزة أفضل صوت عن مجمل أعمالها الفنّيّة.

بهذه المناسبة، شاركت شيرين افتراضيًّا، في الحفل، من خلال تسجيل صوتيّ شكرت من خلاله القائمين على حفل “ديرجيست”، قائلةً: ” أشكر كلّ القائمين على “دير جيست”، ألف شكر  على التّكريم “فرق معايا” معنويًّا ونفسيًّا”.

 كما شكرت شيرين، جميع الفنّانين المشاركين في الحفل، الذين تمّ تكريمهم وتمنّت لهم تقديم أعمالٍ  مثمرة وناجحة دائمًا.

من جهة أخرى، أطلقت شيرين عبد الوهاب، تحدّيًا جديدًا للرّقص مع جمهورها، إذ قالت في منشور عبر صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ: “أنا أسعد إنسانة في مصر والوطن العربيّ، إنّ الدّنيا كلها بترقص، الله يُفرّح قلوبكم كما “فرّحتوني”. وأضافت: هيّا بنا نقوم بتحدّي الرّقصة الجديدة”.

كما نشرت “شيرين”، عبر خاصيّة القصص القصيرة على “إنستغرام”، أكثر من فيديو للمُعجبين بها وهم يقومون بالرّقص والغناء على أنغام أغنيتها الجديدة، “قالك نِسيني”.

نذكر أنّ شيرين عبد الوهّاب، كانت قد فاجأت جمهورها بالإعلان عن مشاركة ابنتها “هنا”، في كورال أغنيتها الجديدة “قالك نِسيني”.  وهي من كلمات تامر حسين ، وألحان مدين وتوزيع توما، وكورال شيرين وهنا.

وتُعدّ أغنية “قالك ناسيني ”، السّادسة التي تطلقها “شيرين” في ظلّ أزمتها القضائيّة مع شركة “روتانا” بعد أغنية “مازال عالبال”، “بتمنّى أنساك”، “اللي يقابل حبيبي”، و”هنحتفل” و “عسل حياتي”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

من جهة أخرى، أطلقت شيرين عبد الوهّاب، ألبومها الجديد مجانًا عبر موقعWeTransfer. إذ نشرت رابط التّحميل عبر قناتها الجديدة على واتساب ومختلف صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com