إبنة شيرين مفاجأة أغنيتها السادسة والجمهور يعلّق

فاجأت الفنّانة المصريّة، ، شيرين عبد الوهّاب، جمهورها بالإعلان عن مشاركة ابنتها “هنا”، في كورال أغنيتها الجديدة “قالك نسيني”.

في التّفاصيل، أطلقت شيرين بوستر الأغنية، عبر صفحاتها الجديدة على مواقع التّواصل الاجتماعيّ وكتبت: “تستطيعون أن  تسمعوا أغنية “قالك نسيني” على قناتي على “التّلغرام”. كما ذكرت تفاصيل الأغنية وهي من كلمات تامر حسين ، وألحان مدين، وتوزيع توما وكورال شيرين وهنا.

تجدر الإشارة إلى أنّ أغنية “قالك ناسيني”، تمّ حذفها عن منصّة “يوتيوب” بعد وقت قليل من إطلاقها، بسبب الخلاف القائم بين شيرين وروتانا. بينما طلبت شيرين، من جمهورها الاستماع إلى الأغنية عبر صفحاتها الأخرى على مواقع التّواصل ومنها قناتها الجديدة على “التّلغرام” وقد لاقت الأغنية إشادات كبيرة من جمهور شيرين، الذي وجد الأغنية رائعة وحماسيّة.

كما أشاد الجمهور بتجربة إبنة شيرين، الأولى في عالم الغناء وشبّهوا صوتها بصوت والدتها.

وتُعد أغنية “قالك ناسيني ”، هي السّادسة التي تطلقها “شيرين” في ظل أزمتها القضائيّة مع شركة “روتانا” بعد أغنية “مازال عالبال”، “بتمنّى أنساك”، “اللي يقابل حبيبي”، و”هنحتفل” و “عسل حياتي”.

من جهة أخرى، أطلقت شيرين عبد الوهّاب ألبومها الجديد مجانًا عبر موقعWeTransfer. إذ نشرت رابط التّحميل عبر قناتها الجديدة على واتساب ومختلف صفحاتها على مواقع التّواصل.

نذكر أنّ شيرين عبد الوهّاب، وضعت مؤخّرًا، حدًّا للخلاف الذي نشب بينها وبين محاميها الخاصّ، عقب تصريحاتها ضمن برنامج “الحكاية”، إذ نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الخاصّ على موقع “إنستغرام”. وعلّقت:” “أبي وصديقي المستشار ياسر قنطوش”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذّكر أنّ “روتانا” كانت قد بادرت برغبتها بإنهاء الخلافات والصّلح مع “شيرين” ، إذ صرّح  مفوّض الشّركة في القاهرة محمّد حلمي، قائلًا: “نحنُ  نفتح الباب للفنّانة شيرين عبد الوهّاب كي تأتي  ونجلس  ونتوصّل إلى حلٍّ للأزمة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com