موسم درامي جديد حافل بالتشويق والرومنسية على MBC1

موسم درامي جديد حافل بالأكشن والتشويق والرومانسية مع نخبة من نجوم العالم العربي في أربعة أعمال درامية جديدة على MBC1 هي: “المعلم”، “تاج”، “رمادي”، “أبشر بالسعد٢”، فيما يستمر بنجاح عرض كل من المسلسل التركي “باهار”، ومسلسل “لعبة حب”، إلى جانب مسلسل السوب أوبرا السعودي “مجمع ٧٥”.

واعتباراً من ٢٣ يوليو، يبدأ عرض مسلسل “المعلم” بعد انتهاء عرض مسلسل “تلت التلاتة” من بطولة غادة عبد الرازق في ٢٢ يوليو.

“المعلم” من بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، مفيد عاشور، انتصار، سهر الصايغ، وآخرين، وهو من إخراج مرقص عادل، وتأليف محمد الشواف. تدور أحداث “المعلم” في بيئة شعبية حيث يعيش تاجر السمك حامد حياة بسيطة وسط أسرته، قبل أن يدخل والده السجن في قضية مخدرات، ليجد نفسه في خضمّ صراعات مريرة مع كبار تجّار السوق.

وفي  ٣١يوليو يبدأ عرض مسلسل “أبشر بالسعد” ٢” بعد انتهاء عرض مسلسل “قلم رصاص” من بطولة إبراهيم الحربي وسناء بكر يونس في  ٣٠ يوليو.”أبشر بالسعد” من بطولة نايف الراشد، مريم الصالح، حسين المنصور، عبير أحمد، ملاك، روان العلي، وإخراج نايف الراشد. تدور أحداث “أبشر بالسعد” حول سعد الذي يخرج من السجن بعد سنة عازماً على إثبات براءته.

وفي  ٢أغسطس ينطلق عرض مسلسل “رمادي”، بعد انتهاء عرض مسلسل “سنوات الجريش” مع حياة الفهد في 1 أغسطس.

مسسلسل “رمادي” من بطولة علي كاكولي، ابراهيم الحساوي، إيمان فيصل، إيمان الحسيني، لمياء طارق، فاطمة الحوسني، وهو من إخراج أحمد شفيق وتأليف علي دوحان. تدور أحداث “رمادي” حول أم متسلطة تتحكم في مصير بناتها الثلاث اللاتي تنفصل إحداهن عن زوجها، ويدخل زوج الثانية السجن، فيما تجد الثالثة نفسها غارقةً في المتاعب والأزمات.

وفي  ٩أغسطس، يبدأ عرض مسلسل “تاج” بعد انتهاء عرض مسلسل “جوقة عزيزة” من بطولة سلوم حداد ونسرين طافش في 8 أغسطس.

“تاج” من بطولة تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بونصار، إيهاب شعبان، نورا رحال، وآخرين. تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي. تدور أحداث مسلسل “تاج” في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، خلال فترة الحرب العالمية الثانية، حيث يعيش في مدينة دمشق بطل ملاكمة سابق تربّى على القيَم الأخلاقية وحب الوطن ومقاومة الاستعمار، قبل أن يُتّهم بالخيانة ويخسر كل ما لديه!

في موازاة ذلك يستمر عرض كل من المسلسل التركي المدبلج “باهار”؛ ومسلسل “لعبة حب” – وهو النسخة العربية من دراما تركية – بطولة معتصم النهار ونور علي؛ ومسلسل السوب أوبرا السعودي “مجمّع ٧٥” من بطولة غادة الملا، رنا جبران، عبدالمنعم رياض، وائل يوسف، وآخرين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

من جانبه أكّد طارق الإبراهيم مدير قناة MBC1 وMBC دراما ومنصة “شاهد” للفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك في “مجموعة MBC” على أهمية تنوّع الأنماط والألوان الدرامية التي تحرص MBC1 على تقديمها للمشاهدين، وأضاف: “يحمل الموسم الدرامي الجديد تنوعاً خاصاً حيث سيجد المشاهد نفسه أمام مزيج فريد من الدراما المصرية والسعودية والكويتية والسورية اللبنانية وغيرها، مع تنويع في المحتوى الدرامي قوامه الأكشن والرومانسية والتشويق والجريمة.. كل ذلك مع استمرار نجاح الأعمال ذات الحلقات الممتدة على غرار المسلسل السعودي المميز مجمع 75، والدراما الرومانسية الخفيفة على القلب لعبة حب، والدراما التركية المليئة بالأحداث باهار”، في موازاة برنامج صباح الخير يا عرب، وبرنامج صيف السعودية، ونشرة الأخبار.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com