ديما بياعة تحدثت عن اولادها وطليقها تيم حسن… ونسرين طافش

متابعة خاصة – اطلت الممثلة السورية ديما بياعة ضمن برنامج “اي تي بالعربي” وتحدثت عن اولادها وطليقها الممثل السوري تيم حسن وزوجها الحالي احمد الحلو بالاضافة الى الدعوى القضائية بينها وبين زميلتها الممثلة السورية نسرين طافش.

وقد اعتبرت ديما ان اولادها ورد وفهد من طليقها الممثل السوري تيم حسن هما اهم شيء ولهما الاولوية في حياتها.واشارت الى انها ألغت الكثير من الاعمال كي تتفرغ للامومة.واعتبرت ان الامومة هي اهم عمل بالنسبة لها.

وعن علاقتها الجيدة بطليقها الممثل السوري تيم حسن على الرغم من المشاكل بينهما، قالت ديما ان هذا هو الذي يجب ان يحصل لأنهما ليسا من العصر الحجري. واشارت الى انه لا يجوز ان يلغي اي شخص وجود هذا الاب – في اشارة الى وجود طليقها تيم حسن بكافة المناسبات التي تخص اولادهما الى جانب زوجها الحالي احمد الحلو-، واكدت انها بحاجة لتيم حسن كي يستطيع ان يساعدها على تربية اولادهما.

وهل ينزعج زوج ديما من تواجد تيم حسن احياناً؟ اكدت ديما ان زوجها احمد “عقلو كبير” ومتفهم.

وعن المشكلة التي ادت الى الطلاق بينها وبين تيم حسن لم تنته بعد فالعلاقة لا زالت متوترة بينها وبين زميلتها نسرين طافش التي اتهمتها بانها خانة الصداقة بينهما وكانت على علاقة بزوجها آنذاك تيم حسن، قالت ديما ان نسرين رفعت دعوى قضائية ضدها تحت عنوان السب والشتم . واكدت ديما انها لم تشتم نسرين بل كل الذي قالته ان نسرين خانة صداقتها.

واين اصبحت اجراءات الدعوى الآن؟ قالت ديما ان الدعوى لا زالت في المحاكم وانها راضية بأي حكم يصدر عن المحكمة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com