تحديث – زياد برجي يردّ حصرًا عبر “بصراحة” على توضيح فيليب أسمر

تحديث – الساعة ٦:٣٠ مساء ١٣ – ٧ – ٢٠٢٤

في أول ردّ من الفنان زياد برجي على مبادرة المخرج فيليب أسمر الذي أوضح عبر حسابه انه حصل التباس في التعبير من قبله.

وقال زياد برجي حصريا عبر موقع “بصراحة” “طبعًا المبادرة جميلة ولم يكن عندي اي شك بفيليب اسمر فهو “ابن بيت” وخطوته هذه تثبت انه ابن بيت. جميعنا نقع بزلة لسان من دون قصد ولكن الحمدالله تلقف الموضوع بشكل سريع وجميل جدا معالجة المواضيع السلبية بهذه الطريقة فهذه مسألة راقية وصحيّة ويجب على الجميع اعتمادها.فهي مبادرة جميلة جدا فرحت بها واتمنى له كل النجاح. نحن اشخاص طموحين  نرفع اسم بلدنا لبنان، لذا يجب ان نستمر بتبادل الطاقة الايجابية مع بعضنا ونستخدم نجاحنا لرفع اسم بلدنا. هذه الحادثة على الرغم من سلبيتها الا انه تمّ معالجتها بطريقة تضمنت رسالة جميلة جدا للفنانين اللبنانيين لنقول للجميع هذا هو مستوانا حتى عندما نخطىء نعلم كيف نصلح خطأنا دون اي احراج.”

وتابع زياد “اوجّه تحية لفيليب على هذه الخطوة واعتذر لأننا اخذنا من وقت الناس والصحافة بهذه المواضيع ولكن على المستوى الشخصي لا استطيع السكوت على اي شيء يمر بحقي قد تبقى في سيرتي الذاتية الموثّقة ويطّلع عليها اولادي في المستقبل.لذا انا دائما ما أقول ان ابني عندما يقرأ عني كلمة يجب ان تكون كلمة في المقابل اما تدينني او تعطيني حقي لكن لا اقبل سيرتي الذاتية التي سأتركها لأولادي والتي تعكس صيتي واسمي واحترامي عند الناس ان تكون ناقصة، لذا هذه المواضيع تعني لي الكثير واقف عندها والحمدالله “جت سليمة””.

تحديث يوم السبت الساعة الخامسة بعد الظهر ١٣ – ٧ – ٢٠٢٤

اتخذ المخرج فيليب اسمر من حسابه الشخصي على انستغرام لتوضيح الالتباس الذي حصل بشأن اتهامه للفنان زياد برجي بعدم دفع مستحقاته في عمل سابق.

وقال “اسمر”:  “أأوضح انه حصل التباس في التعبير من قبلي بشأن حقوقي المادية غير المدفوعة عن كليب الفنان زياد برجي بحيث ان المعنى بالدفع هي الشركة المنتجة للعمل التي اخلّت بالدفع وليس الفنان زياد برجي.

لذلك اقتضى التوضيح وابتصحيح مع كامل احترامي ومحبتي للفنان زياد برجي”

وكان  المخرج فيليب أسمر قد حلّ ضيفًا على الاعلامية رنا اسطيح، حيث تحدّث خلال المقابلة عن تجربته في اخراج الاعمال المصوّرة وأكد ان كان له تجربة سيئة في هذا المجال إذ لم يسدّد له كل من النجمين زياد برجي ونيكول سابا اتعابه عن عملين سابقين لهما ونتيجة لذلك اصدر مكتب النجم زياد برجي بيانًا جاء فيه:

رداً على الافتراءات التي روج لها السيد فيليب الاسمر في احدى مقابلاته الأخيرة وتصحيحاً لما ورد فيها نوضح ما يلي:

١-لا علاقة للفنان زياد برجي بدفع اي اجر للسيد فيليب الأسمر عن اخارج هذا الأخير لفيديو كليب هو اساساً من انتاج شركة ” غولدن ستار ” المعنية بتسديد اجره دون سواها.

٢-ان الفيديو كليب الذي اشار اليه السيد فيليب الأسمر لم يصدر ولم يوزع ولم يعرض بسبب إقفال الشركة المنتجة لأبوابها. إلا ان السيد فيليب الأسمر احتفظ بالمادة الأساسية للفيديو كليب واستغله في مسلسل تلفزيوني ” قصة حب ” بعد ان عمد الى تمويه وحجب صورة الفنان زياد برجي في سابقة معيبة وغير مهنية وغير مسؤولة وخطيرة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وعليـــــه، فإننا إذ نأسف لأن يلجأ السيد فيليب الأسمر الى التعرض لكرامة الفنان زياد برجي والذم به علانية وعن قصد، فإننا نحتفظ بالمقابل بحق إتخاذ كافة الإجراءات القانونية لوضع حد لهذا الاستسهال في التعرض لكرامات الغير… على ان يكون للبحث تتمة.

 

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com