خاصّ- “اليوم يومي” لزياد برجي تُحقّق رقمًا مذهلًا في يومين

حقّق الفنّان اللبنانيّ زياد بُرجي رقمًا مميزًا بأغنيته الجديدة “اليوم يومي”، إذ تخطّت عتبة المليون مشاهدة على قناته الرسميّة عبر موقع يوتيوب وذلك بعد يومين فقط من إصدارها.

بهذه المناسبة، حرص “بُرجي” على شكر جمهوره وقال: (“اليوم يومي” وصلت إلى مليون مشاهدة في يومين! عاجز عن الكلام! شكرًا لكم جميعًا على الحبّ والدعم المذهلين”.

الأغنية التي أطلقها “برجي” بمُناسبة حلول فصل الصّيف، تعاون فيها مع مجموعة من الشباب، فهي من ألحان إبن شقيقه ريّان برجي، الذي درّبه “زياد” موسيقيًّا على يديه ومن كلمات جيلبير أبي ناصيف وتوزيع تيم.

تميّز كليب الأغنية بالعديد من اللقطات المُبهجة والطريفة، في أجواء صيفيّة مميّزة على  شاطىء البحر، إضافةً الى عدّة لقطات مختلفة  لـ “برجي” وهو يستمتع برفقة الأصدقاء بعفويّة ضمن أجواء راقصة ومُسلّية. والكليب من اخراج جان كلود ديب.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

بموازاة ذلك، حلّ زياد برجي ضيفًا على برنامج “حديث البلد” عبر شاشة “Mtv” في إطلالة خاصّة، تحدّث فيها عن أغنية “اليوم يومي”، لافتًا إلى أنّ لا علاقة له بالأغنية فهي ليست لا من  تلحينه ولا من كلماته، بل تعاون فيها مع مجموعة من الشبّان الموهوبين وهو مؤمن أنّهم سيأخذون مساحة كبيرة في الفنّ، بسبب شغفهم الكبير للعمل، إذ نفّذوا الأغنية بشكل احترافيّ وعالميّ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com