خاص بالفيديو – زياد بُرجي يشعل ليل بيروت طربًا وفرحًا في ليلة من العمر.. ولفتة محبّة تجاه الوسوف

أحيا الفنّان اللبنانيّ، زياد بُرجي، أمس الأحد، ليلة فنّيّة وصفت بليلة من العمر، أضاء خلالها سماء بيروت طربًا وفرحًا، بحضور جمهور كبير من عُشّاقه ومحُبّيه في ملهى “أنتيكا بار”.

بهذه المناسبة، شارك “بُرجي” متابعيه عبر “إنستاستوري” عدّة لقطات من الحفل النّاجح، إذ تألّق بإطلاتَين صيفيّتَين متناسقتَين مع أجواء الحفل الشّبابيّة المُبهجة والمليئة بالأجواء الإيجابيّة.

كعادته، أشعل “بُرجي” الأجواء وحرص على مشاركة الجمهور الغناء والرّقص والتّفاعل معه بشكل لافت، على أنغام باقة من أجمل أغانيه من أرشيفه الفنّيّ، إضافة الى أغنيته الجديدة “اليوم يومي”، وسط تفاعل لافت من الجمهور، الذي ردّد معه كلمات الأغنية بانسجام كبير.

كذلك قدّم “برجي” في الحفل، أغنية “كلام النّاس”، في لفتة محبّة ووفاء للفنان جورج وسّوف، الذي يؤدّي من أغنياته في جميع حفلاته ويعبّر عن محبّته الكبيرة له. (شاهدوا الفيديو)

وفي أجواء عابقة بالطّرب والنّوستالجيا، قدّم “بُرجي” لجمهوره أغنية “نسّم علينا الهوى” من أرشيف السّيّدة فيروز، وسط حماسة كبيرة من الجمهور. (شاهدوا الفيديو)

كما تميّز الحفل بالأجواء اللطيفة والحماسية والرومنسية، التي يُضفيها “برجي” دومًا على حفلاته،  مستخدمًا عددًا من “الأفيهات” التي يحرص “زياد” على إثارة حماسة جمهوره من خلالها  مثل “يا لطيف و “وين العالم” وغيرها، التي بات الجمهور ينتظرها بكلّ حماسة ومحبّة.

نذكر أنّ جمهور “بُرجي”، تفاعل مع الحفل بشكل كبير، إذ شارك العديد من الفيديوهات من أجواء السهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ

على صعيد الحفلات الفنيّة يلتقي  زياد برجي جمهوره، يوم ٣ آب / اغسطس  المقبل، في كازينو لبنان في حفل فني  يُشاركه فيه الفنّان ملحم زين والمؤلّف الموسيقيّ غي مانوكيان.

كما يلتقي زياد برجي مع المؤلّف الموسيقيّ ميشال فاضل ، في حفل فنّيّ استثنائيّ يحييانه يوم ١٦ آب/ أغسطس المقبل، في Le Clos  de” Faqra ” بمشاركة الدّي جي “رودج”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد آخر وفي لفتة محبّة مميّزة، هنّأ زياد بُرجي زميله الفنّان رامي عيّاش، على نجاح أغنيته الجديدة ” أهلًا بالجمال”، إذ شارك “بُرجي” مقتطفًا من فيديو كليب الأغنية عبر “إنستاستوري” وعلّق: “ألف مبروك رامي عيّاش”.

من جهته، أعاد “رامي” عبر “إنستاستوري” نشر تهنئة زياد بُرجي وعلّق: “شكرًا زياد حبيبي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com