خاصّ – جورج وسّوف يطرح رائعته الفنّيّة الجديدة “رقصة إسبانيّ” وزياد بُرجي أوّل المعلّقين

في رائعة فنّيّة جديدة، أطلق الفنّان جورج وسّوف، أحدث أغانيه  بعنوان “رقصة أسبانيّ”، عبر قناته الرّسميّة على يوتيوب ومختلف المنصّات الرّقميّة.

أغنية “رقصة إسباني”، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمّد يحيى توزيع باسم رزق، مكس وماسترينغ جان بيار بطرس، أمّا الفيديوكليب فهو من توقيع المخرج جاد شويري.

بهذه المناسبة، عرضت صفحة جورج وسّوف الرّسميّة عبر “إنستغرام” مقطعًا مصورًا من الأغنية، مصحوبًا بالتّعليق التّالي: “رقصة إسباني أصبحت متوّفرة على يوتيوب وجميع المتاجر الرّقميّة إنشاء الله تُعجبكم”.

أغنية”رقصة إسباني” إيقاعيّة باللهجة المصريّة، تُعدّ تجربة جديدة ومختلفة في مسيرة “الوسّوف” تُذكّرنا بأمجاد أغنية  “حبّيت إرمي الشّبك” التي أصدرها الوسّوف منذ ٢٢عاماً.

إذ أنّ “رقصة إسباني” أغنية صيفيّة شبابيّة، بعيدة عن الفذلكة في الكلمات واللحن والتّوزيع، إذ أبدع ملاك عادل في كتابة كلمات مبسّطة وقريبة من القلب، أمّا الملحّن محمّد يحيي الذي شارك  بإطلالة خاصّة في الكليب الخاصّ بالأغنية وهو يعزف على غيتاره، فأبدع في تقديم لحن مميّز مزج فيه بين الإيقاعات الشرقيّة والغربيّة، ليأتي إبداع باسم رزق في التّوزيع ليضيف مزيدًا من الرّونق والحيويّة على الأغنية.

كما أبدع المخرج جاد شويري، في تعاونه الثّاني مع الوسّوف بعد فيديو كليب  أغنية”ملكة جمال الرّوح”، في إضفاء لمسته الخاصّة على الصّورة ككل، إذ ترجم كلمات الأغنية من خلال مشاهد متنوّعة على البحر لراقصات يرتدين الملابس الإسبانيّة الفلكلوريّة الملوّنة في أجواء من الفرح والبهجة.

كما كان لصديق الفنّان جورج وسّوف، طبيب التّجميل نادر صعب، إطلالة خاصّة في الكليب.

يبقى أن نقول، إنّ هيبة “الوسّوف” وطلّته وسلطنته في الأغنية، عوامل كافية ووافية لنجاحها، إذ يكفي أن يقول بصوته الفريد “يا ليل يا عين” حتى تتصدّر الأغنية “الترند” على منصّة “إكس” ومختلف مواقع التّواصل الاجتماعيّ فور إطلاقها، وسط إشادة كبيرة من الجمهور الذي وجّه كلمات الشّكر والتّقدير للوسّوف على الفرحة التي أدخلها إلى قلبه من خلال الأغنية،  كما طالبه جمهوره بالمزيد من الأغاني الإيقاعية الجميلة.

أمّا أوّل المهنّئين للوسّوف على عمله الجديد، فكان الفنّان زياد بُرجي، الذي شارك مقطعًا من الأغنية عبر “إنستا ستوري وكتب:” السّلطان دخل علينا بالعرض بـ “هيت” من الآخر، الله يحميك وتبقى تعطي وتسلطن وتفاجئنا، أسمح لنفسي أن أقول إنّ هذه الأغنية قنبلة نوويّة، شيء جديد وغير متوقّع وقمّة في الجمال.. أحبّك يا غالي”.

وفي دردشة مع الفنّان زياد برجي حول أغنية الوسّوف الجديدة اكّد عبر موقع “بصراحة” أنّ الطّاقة الموجودة عند أبو وديع ليست موجودة عند أي فنّان مع غزارة الإنتاج خاصّة أنّ مديرة أعماله السّيّدة مايا مطر واعية وذكيّة وتواكب التطورات كافّة وتلاحق  الامور كافّة وتشرف على أدقّ التّفاصيل. “

وتابع برجي أنّ ابو وديع لا زالت فيه روح المغامر  وروح الهاوي . كاشفًا انّ الوسّوف سبق أن أوصاه (أي زياد) بأن يحافظ على هذه الأمور.”

وأضاف برجي أن يختار الوسّوف هذا اللون الغنائيّ الذي لاقى به جَدًّا وفاجأ الجمهور بذهابه إلى لون لم يكن أي أحد يتوقّع أن يقدّمه.

فقدّم عرضًا من الصّورة إلى الصّوت إلى الغناء “والهضامة” إضافة إلى اللوك والألوان.

وقال زياد “أغنية بتسلطن السّلطان على بساطتها وبتسلطن كلّ من يحبّ السّلطان”.

وختم بالقول “إنّ أبو وديع كتاب ينصح ويتمنّى من الجميع وكلّ من يمتهن الفنّ أن يقرأ فيه”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ أغنية “رقصة إسباني” لن تكون الوحيدة للوسّوف في القريب العاجل، إذ سبق أن نشر الملحّن المصريّ محمّد يحيى عبر حسابه على موقع “إنستغرام” صورة جمعته بجورج وسّوف في الستديو وعلّق: ” من داخل الستوديو مع الأسطورة الحبيب أبو وديع”، وأكّد أنّ الأعمال القادمة التي تجمعه مع الوسّوف “حتكسّر الدّنيا”.

وكانت “روتانا” قد ذكرت عبر “إكس” أنّ جورج وسّوف سيفاجئ جمهوره بأغنيتَين جديدتَين هما من كلمات ملاك عادل وألحان محمّد يحيى وسيتمّ تسجيلهما في ستديو باسم رزق.

نذكر أنّ جورج وسوف يستعدّ للقاء جمهوره في لبنان، بحفل فنّيّ يحييه في ١١ آب/أغسطس المقبل في “الفوروم دي بيروت”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com