مقابلة بالفيديو-  ناجي أسطا في لقاء خاصّ مع موقع “بصراحة” ماذا قال عن العائلة والفنّ…. ومن ينافسه؟ 

بالتّزامن مع إطلاق الفنّان اللبنانيّ ناجي أسطا أغنيته الجديدة “شو هالمخلوقة” إضافة الى افتتاح الملهى الليليّ الخاصّ به  “MINE”، التقى موقع “بصراحة” “أسطا” في حوار أجراه معه الزميل رجا نصر الدين تحدّث خلاله عن أغنيته الجديدة “شو هالمخلوقة” وأعطى رأيه بالعديد من الأمور الفنّيّة والشّخصيّة.

في بداية اللقاء، ردًّا على سؤال عن استمرار أجواء السّهر والحفلات في لبنان رغم كل الظّروف، أكّد “أسطا” أنّ الشّعب اللبنانيّ يحبّ الحياة، لذلك  تأقلم مع الأوضاع الصّعبة القائمة، رغم جميع الصّعوبات والظّروف، خصوصًا أنّ لبنان بلد لا يُشبه غيره   من البلدان فهو معروف بالفنّ والسّهر وحبّ الحياة.

وردًّا على سؤال، أما زال ناجي أسطا  يُحبّ الجميلات، وهل تغيّرت طريقة تعامله مع السيّدات بعد أن تزوّج ورُزق ابنته، أجاب “أسطا” أنّه  بالتّاكيد  تغيّر كثيرًا  بعد أن نضج واكتسب العديد من الخبرات في الحياة لافتًا إلى أنّه متعلّق بعائلته وأولاده بشكل كبير.

ولكونه أبًا لفتاة، قال “أسطا” إنّ  الفتاة تغيّر والدها كثيرًا ، لكنّ النّضوج والسّنين تضيف الكثير إلى الإنسان ، فهو احترف الفن منذ  أكثر من ١٣ عامًا، لذلك فهو اليوم ليس كما كان  في السّابق، فهو يتعلّم يوميًّا شيئًا جديدًا  ويكتسب خبرات جديدة، ذلك بحكم عمله وسفره وكمية الحفلات الضّخمة التي قدّمها وأكسبته خبرة كبيرة.

 وعن فكرة التّواضع، قال “أسطا”:” إنّه من الجميل أن يعرف كلّ إنسان حجمه في الحياة وألّا يُمثّل  التواضع لاستعطاف الآخرين”.

 أمّا بالنسبة لرأيه في فكرة فنانيّ الصّفّ الأوّل والثّاني، خصوصًا أنّه صديقٌ مقرّب للعديد من الفنّانين الكبار، أمثال  وائل كفوري وعاصي الحلّاني وآخرين.

فقد أكّد “ناجي” أنّ مقياس النّجاح والتّصنيفات الفنّيّة بالنّسبة إليه  تكون حسب عدد سنوات المسيرة  الفنّيّة الطّويلة للفنّان وعدد ألبوماته وأغانيه ونجاحها.

وردًّا على سؤال، أين يصنّفه وائل كفوري عندما يجلس معه؟  قال “أسطا” إنّه بمجرّد جلوسه مع وائل كفوري فهو يعرف مكانته، لافتًا إلى أنّ في رصيده حاليًّا ٤١ أغنية.

ومن ينافسه من شباب جيله؟ قال “أسطا” إنّ الأسماء معروفة، من بينهم  الفنّانون زياد برجي، جوزيف عطيّة نادر الأتات و كارلوس.

كما تحدّث “أسطا” عن أغنيته الجديدة “شو هالمخلوقة”، وهي من كلمات والحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صبّاغ وتمّ تصويرها على طريقة الفيديوكليب تحت إشراف المخرج عبدالله غانم.

إذ لفت إلى أنّ الأغنية صيفيّة تتضمّن سلسلة من التّعابير التي تتماشى مع أجواء الصّيف والفرح والبهجة، إضافة إلى إيقاعات تعلق مباشرة في ذهن من يسمعها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في ختام اللقاء، شكر ناجي أسطا  موقع “بصراحة” على المتابعة والمحبّة، كما خصّ بالذكر صاحبة ورئيسة تحرير موقع “بصراحة” الإعلاميّة باتريسيا هاشم، إذ أشاد بمصداقيّتها ومهنيّتها، لافتًا إلى أنّها  أوّل شخص ينتظر رأيه بعد إصدار عمل جديد، لأنّها لا تُصفّق أو تُجامل، لذلك يفتخر برأيها الذي يكون في مكانه الصّحيح دائمًا.  (شاهدوا المقابلة كاملة)

نذكر أنّ  أغنية “شو هالمخلوقة” التي أصدرها “أسطا” مؤخّرًا حقّقت نجاحًا كبيرًا إذ أطلّ ناجي بشخصيّة الخيّاط فبدا في كامل وسامته وجاذبيّته مقدّمًا دوره على أكمل وجه إضافة إلى بعض اللقطات الرّومنسيّة مع الشّابة التي شاركته في العمل، ما زاد من جمال واحتراف العمل الذي جاء متناغمًا مع كلمات الأغنية.

تقترب الأغنية من ربع مليون مشاهدة على قناة ناجي أسطا الرّسميّة على يوتيوب، بعد ثلاثة أيام فقط من إطلاقها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com