تحديث- السّلطات المصريّة تتّخذ قرارها في قضيّة المخرج محمّد سامي

اتخذت نيابة الشّيخ زايد، في مصر، قرارها بشأن قضيّة تعدّي المخرج المصريّ، محمّد سامي، على مدير أحد مراكز صيانة السّيّارات، إذ أصدرت المحكمة قرارًا بإخلاء سبيل “سامي”، بكفالة ماليّة قدرها خمسة آلاف جنيه.

في التّفاصيل، بعد الاستماع إلى أقوال سامي ومدير أعماله، إضافة مدير مركز الصّيانة المذكور،  تمّ إخلاء سبيل الجميع إلى حين التّأكّد من كاميرات المراقبة للمرّة الثّانية، خصوصًا أنّه وبعد تفريغ  إحدى كاميرات المراقبة في مكان الواقعة، تبيّن أنّها لم ترصد ما حدث بشكل كامل.

نذكر أنّ النّيابة العامّة المصريّة، كانت قد إستدعت المخرج محمّد سامي، بتهمة التّعدّي بالضّرب على مدير مركز لصيانة السّيّارات.

 بدأت الواقعة بعد زيارة محمّد سامي، لأحد مراكز صيانة السّيّارات في منطقة الشّيخ زايد المصريّة، لإجراء صيانة لسيّارته الفخمة، لكن عند حلول موعد استلام السّيّارة، فوجئ بخدوش وإصابات لم تكن موجودة فيها، وهذا ما دفعه الى طلب مقابلة مدير ورشة الصّيانة للاستفسار حول الأمر، لكنّ الأمور تطوّرت بينهما الى مشادّة كلاميّة وتعارك بالأيدي.

هذا ما دفع صاحب مركز الصّيانة إلى تحرير محضر بحقّ “سامي”، ممّا اضطر جهات التّحقيق لاستدعاء محمّد سامي ومدير أعماله الذي كان شاهدًا على الحادثة.

على إثر ذلك، استمعت جهات التّحقيق إلى محمّد سامي ومدير أعماله والمجني عليه (صاحب مركز الصّيانة) الذي قدّم تقريرًا بالحادثة وبالإصابات التي تعرّض لها إثر الواقعة، إذ أشار إلى أنّ “سامي” وجّه له ضربة قاسية بقدمه على أسفل بطنه، إضافة إلى لكمة على وجهه، مما تسبّب  له بأضرار بالغة تحت عينه..

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نُشير ان محمّد سامي لم يُعلق على الحادثة حتّى اللحظة، في حين يستمرّ بمشاركة متابعيه عبر “إنستغرام  عددًا من الصّور والفيديوهات من أجواء عطلته الصّيفيّة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com