مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني  ٢٠٢٤ في اللحظات الأخيرة…تعرّفوا عليها

يشهد شهر رمضان المبارك المقبل إنسحاب العديد من المسلسلات من العرض لأسباب كثيرة  منها عدم الإنتهاء من التصوير او لأسباب انتاجية أو لعدم امكانية التسويق من بينها مسلسلات”بدون مقابل” بطولة الفنان هاني رمزي  والممثلة داليا البحيري ومسلسل “ابن حرام” بطولة الفنانة رانيا يوسف ومسلسل “النسيان” بطولة سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب.

في التفاصيل، كشف منتج مسلسل “بدون مقابل” محمد فوزي عن أسباب خروج العمل من السباق الرمضاني، وذلك بسبب تصوير ٦٠%  فقط من مشاهد العمل، الذي يواجه صعوبة في انتهاء التصوير قبل حلول شهر رمضان المبارك بعد أيام قليلة،  خصوصاً ان المسلسل يتضمّن عدداً من المشاهد خارج مصر،  لم يتم تصويرها حتى الآن.

كما أكد “فوزي” ان صّناع العمل سيستمّرون في تصويره  تمهيداً لعرضه بعد شهر رمضان المبارك.

في السياق نفسه، خرج مسلسل “ابن حرام” بطولة الفنانة رانيا يوسف، من السباق الرمضاني ٢٠٢٤ رسميًا بعد انسحاب بطله الفنان مدحت صالح وترشيح الفنان أحمد صفوت ليحل مكانه.

لكن رانيا يوسف، تشارك في المنافسة الرمضانية من خلال مسلسلَي “وبقينا إتنين” الذي يشاركها بطولته  شريف منير، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب والعمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

كذلك “جريمة منتصف الليل” ويشاركها بطولتة: أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، ملك قورة وغيرهم، إضافة الى عدد من ممثلي الخليج منهم ليلى سلمان، علي السبع، ونوف عبدالله. والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.

أيضًا خرج مسلسل “النسيان” من المنافسة وهو من كتابة شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور وإنتاج شركة Blue Bee للمنتج محمد مشيش من بطولة سيرين عبد النور، قيس الشيخ نجيب، يورغو شلهوب، كارول الحاج، ندى أبو فرحات وغيرهم ويتألّف المسلسل من ١٥ حلقة.

شركة الانتاج لم تطرح حتى الساعة الاعلانات الترويجية او البوسترات الخاصة بالمسلسل ما يرجّح فرضية عرضه بعد شهر رمضان المبارك وذلك دون الكشف عن الاسباب التي أدّت الى تأجيله.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com