بعدما أثارت قلق جمهورها بنحافتها المفرطة… هذا ما كشفته فاطمة الصفي

ردّت الممثلة فاطمة الصفي من جديد على الجدل الذي أثير حول نحافتها الزائدة، حيث أعربت خلال لقاء مع “إي تي بالعربي” عن رضاها حول شكلها الحالي قائلة: “أنا مرتاحة ألف الحمدالله يا رب”.

وأضافت: “التعليقات لا تؤثر بي ما دمت بصحة وعافية”، مشيرة أنها تضطر بعد الأحيان الى الردّ خصوصاً عندما يفكر أحدهم تفكيراً ثانياً او يسألون “ماذا فعلت لتنحف؟”

ولفتت “الصفي” أنها شرحت هذا الأمر قبل الآن كثيراً، مضيفةً أن ما يهمها فقط هو ان شكلها يعجبها ويعجب عالئتها (بابا وماما وإخواتي) والصحة هي أهم شيء في الدنيا.

ورداً على سؤال حول حفاظها على حميّة غذائية معينة أجابت الصفي: “لقد أصبحت أخاف على نفسي أكثر للأمانة”.

وأوضحت أن الإنسان كلما تقدّم في السن، إزداد خوفه على نفسه أكثر، ما يدفعه للمحافظة على صحته وطريقة غذائه. وختمت الصفّي حديثها مؤكدة أنها تسير في حياتها على مبدأ أغنية الفنان كاظم الساهر “كل ما تكبر تحلى”.

تجدر الإشارة، أن فاطمة الصفي تشارك في السباق الرمضاني ٢٠٢٤ من خلال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” من انتاج “ايغل فيلمز”. المسلسل درامي اجتماعي مشّوق من كتابة هبة حمادة واخراج علي العلي، يتمّ تصويره في أبو ظبي. يضم العمل  إضافة الى فاطمة الصفي نخبة كبيرة من الممثلين منهم هدى حسين، أيتن عامر، ليلى عبد الله، نور الغندور، ماجد المصري، سينتيا صاموئيل وغيرهم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com