رايان يتحدث عن رحلة ادمان المخدرات في برنامج “حياكم” على قناة الآن

تسلط حلقة الأربعاء الموافق 23-6-10 من برنامج حياكم الضوء على الجهود المبذولة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، ويستقبل البرنامج في هذا الاطار المطرب اللبناني رايان ليحكي عن تجربته السابقة مع الادمان وعلاجه وانضمامه لجمعية شبيبة لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات. تعرض الحلقة الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الآن الفضائية.
وخلال اللقاء يستعرض الفنان رايان الأسباب التي دفعته للتحدث الى وسائل الإعلام عن ادمانه ورحلة العلاج بما فيها تسليم نفسه للسلطات في لبنان.
كما يتحدث عن زيارته لمركز اعادة تأهيل وعلاج المدمنين وقضاء يوماً كاملاً معهم بهدف توعيتهم مشاركتهم قصته وكذلك يتناول مخاطر الأدمان على الشباب العربي ومدى تفشي هذه الظاهرة في الوسط الفني.
إلى جانب ذلك يكشف رايان عن موضوع اغنيته الجديدة التي يدعو من خلالها للتعاطف مع المدمنين وعدم معاملتهم كمجرمين وتشجيعهم على العلاج. ينضم للحلقة السيد إيلي لحود رئيس جمعية شبيبة اللبنانية لمكافحة المخدرات والذي يشير إلى الدور الذي تقوم به الجمعية في مساعدة المدمنين ويتحدث عند اسباب ظاهرة إدمان المخدرات وفي مقدمتها البطالة، والتفكك الأسري، والفقر، والإحباط، والقلق النفسي، ورفقاء السوء.
حياكُم” برنامج صباحي يومي، تقدمه الإعلامية السعودية غادة موصلّي، ويأتي كمبادرة من قناة الآن موجهة إلى المرأة السعودية، حيث يجمع البرنامج بين فقرات متنوعة تناقش المواضيع اليومية والمعاصرة بأسلوب مختلف وجديد، كما يضيء على أهم المستجدات التي تتعلق بحياة المجتمع الخليجي. انه بمثابة مساحة حرة لمقدمة البرنامج بحيث تقدم للمشاهد يومياً فقرات جديدة مستوحاة من الأحداث الآنيّة وتسلط الضوء على الأنشطة النسائية والمساهمات التي تسعى الى دعم المبادرات النسائية في العالم العربي.
يعرض البرنامج كل يوم الساعة 11:00 صباحاً ويعاد الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على شاشة الآن.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com